الجمعة 19 أبريل 2024 03:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عمرو سعد في رمضان 2023.. إطلالة مفاجئة عبر ”الأجهر”.. صور

كشف الفنان عمرو سعد عن ملامح الشخصية التي يقدمها في مسلسله الجديد "الأجهر" الذي يخوض به منافسات دراما رمضان 2023.

ويشكل مسلسل الأجهر أول بطولة درامية مشتركة لعمرو سعد مع النجمة التونسية درة، بعد مشاركتهما في بطولة عدة أعمال سينمائية، منها "مولانا" و"حديد".

وحظيت الصور بإشادة من متابعي عمرو سعد عبر "إنستجرام"، والذين علقوا بالقول: "أجمل سيشن عملته بجد صور حلوه جدا"، و"الأجهر ولا الإمبراطور"، و"عالمي عالمي"، و"حبيبي عمرو كل صورك وأنت تجنن بل أبيض وأسود أحبك يا قمري"، و"ابداع وروعة وجمال جنتلمان".

ويواصل سعد التحضير للمسلسل من خلال جلسات مناقشة مع المخرج ياسر سامي، للاستقرار على ملامح الشخصية النهائية.

مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد ودرة وسارة سلامة، وتأليف ورشة كتابة ملوك، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق الصباح، ومن المقرر أن تكشف الشركة المنتجة خلال أيام باقي أسماء فريق عمل المسلسل.

من جانبه، كشف المخرج ياسر سامي عن بدء تصوير المسلسل مطلع نوفمبر المقبل، على أن يتم التصوير داخل لبنان بالإضافة إلى التصوير في أكثر من دولة أجنبية وسيتم الاستقرار عليها بمعرفة الشركة المنتجة.

وخلال رمضان الماضي، قدم عمرو سعد مسلسل "توبة"، الذي دارت أحداثه في منطقة شعبية بمحافظة بورسعيد، حيث يعيش "توبة"، وسط حارة شعبية لجأ إليها منذ 7 سنوات بعدما ودع ماضيه الممتلئ بالجرائم، لكن ماضيه سيعود إليه ويطارده من جديد، وينغص عليه الحياة الجديدة التي اختار العيش فيها.

مسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، دياب، ماجد المصري، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف ورشة كتابة "ملوك" وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.