الخميس 25 أبريل 2024 02:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

فن

رمضان 2023.. مدحت العدل يكشف سبب تغيير اسم مسلسل نيللي كريم

كشف السيناريست مدحت العدل، سبب تغيير اسم مسلسل الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وقال مدحت العدل في تصريح له ، إنه تم تغيير اسم مسلسل نيللي كريم، والذي كان يحمل اسم العين بالعين، وذلك بسبب أنه يوجد عمل لبناني بالفعل تم عرضه خلال الفترة الماضية، يحمل نفس الاسم.

وأضاف مدحت العدل، أنه خلال الفترة المقبلة؛ سيتم الاستقرار على الاسم الجديد، وجاري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

نيللي كريم في رمضان 2023

وتشارك الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل صعيدي لأول مرة، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

يعتبر مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023؛ عودة للكاتب مدحت العدل في السباق الرمضاني، بعد آخر عمل له في الموسم الرمضاني، وهو مسلسل لأعلى سعر الذي عرض رمضان 2017، وكان من بطولة نيللي كريم، أحمد فهمي، زينه، نبيل الحلفاوي، وغيرهم من النجوم.

آخر أعمال مدحت العدل

يعد فيلم على الزيرو - آخر الأعمال للكاتب مدحت العدل، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي.

آخر أعمال نيللي كريم

انتهت نيللي كريم منذ فترة من تصوير مسلسل روز وليلى، والعمل من بطولة يسرا، أحمد وفيق، أحمد مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والمقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية.