الخميس 25 أبريل 2024 05:41 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

فن

اليوم.. عمرو يوسف ضيف عمرو أديب في برنامج الحكاية

يحل الفنان عمرو يوسف اليوم ضيف برنامج "الحكاية"، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC masr، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

عمرو يوسف يعلن استضافته في برنامج الحكاية


وأعلن الفنان عمرو يوسف عن ذلك اللقاء من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أوضح من خلاله أنه سيكون ضيفًا مع الإعلامي عمرو أديب يوم السبت.

ومن المقرر أن يتحدث الفنان عمرو يوسف خلال اللقاء عن أعماله السابقة وهي مسلسل "وعد إبليس"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلاله، ونال إعجاب الجمهور.

تفاصيل مسلسل وعد إبليس

قدم الفنان عمرو يوسف هذا العام لون مختلف في دوره في مسلسل "وعد إبليس" حيث أنه قدم دور مختلف به مزيج من الإثارة والتشويق والخيال.

مسلسل "وعد إبليس" من أعمال شاهد الأصلية، ويعتبر أكبر وأضخم إنتاج لمنصة عربية في العالم، وأكبر إنتاج تلفزيوني عربي.

ويضم العمل نخبة من أشهر صناع الدراما المصرية في العالم، ويرقى هذا العمل بالانتاج العالمي التلفزيوني، ويشبه أعمال الفانتازيا المعاصرة.

طاقم عمل مسلسل "وعد إبليس"

ويشارك في بطولة "وعد إبليس" إلى جانب عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، كل من فتحي عبد الوهاب، نيللي كريم، النجمة الأمريكية بولا بالن، أحمد مجدي، يعقوب الفرحان.

أحداث مسلسل "وعد إبليس"


وتدور أحداث العمل عندما يتلقى الثنائي خبر حمل الزوجة مؤخرًا بفرح شديد، لكن بعدها مباشرة تأتيهما المأساة الكبرى ألا وهي إصابتها بواحد من أخطر أنواع سرطانات المخ، فيحاول الزوج إنقاذها بكل السبل، لذلك يقوم بالتضحية الكبرى وبيع نفسه للشيطان، الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، لكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة مريرة لأن الظلام والشر يبدأن في النمو بداخله رويدًا رويدًا.