السبت 27 أبريل 2024 06:33 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مصرع موظف بالمصرية للاتصالات في حادث تصادم مروع بالمنوفية


لقي موظف بالشركة المصرية للاتصالات مصرعة في حادث تصادم بالمنوفية، حيث استقبلت غرفة طوارئ الإسعاف بلاغا بوقوع حادث على طريق كفر هلال بركة السبع، وعلى الفور جرى التحرك نحو البلاغ، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد مصرع موظف بالشركة المصرية للاتصالات، في حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة ربع نقل على طريق كفر هلال بركة السبع دائرة المركز ، وانتقلت قوة أمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.


وبالانتقال والفحص تبين مصرع أ، ع، أ 60 عام مقيم كفر هلال دائرة مركز بركة السبع، بعد وقوع حادث بين دراجته النارية وسيارة ربع نقل قيادة أ، ي، ع 18 عام مقيم قرية شبرا بخوم دائرة مركز شرطة قويسنا، وتم ضبط المتهم والتحفظ على السيارة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية.


وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 14573 جنح بركة السبع، وذلك بعد أقوال شهود العيان والمتهم وإرافق التقرير الطبي عن حالة الوفاة، والتي أظهرت أن المتوفي أصيب بكسر في الجمجمة ولقي مصرعة متأثرا بإصابته، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.