الخميس 28 مارس 2024 10:03 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

عقارات

كراسات شروط «سكن لكل المصريين 3».. اليوم في مكاتب البريد

بدأت الحكومة، اليوم الأحد، في طرح كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعي "سكن لكل المصريين 3" بمكاتب البريد في 25 محافظة.

وطرح صندوق الإسكان الاجتماعي كراسات شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين في مكاتب البريد المميكنة في محافظات الطرح الجديد والتي تضمن شقق إسكان لمحدودي ومتوسطي الدخل.

ووفقًا لصندوق الإسكان الاجتماعي فقد بدأ اليوم الأحد توفير كراسات الشروط للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة حتي نهاية الأسبوع الجاري، فيما يتم طرحها لجميع المواطنين اعتبارا من الأحد 2 أكتوبر المقبل، وحتي الخميس 27 أكتوبر.

وأعلنت وزارة الإٍسكان في مصر تفاصيل وشروط التقدم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي سكن لكل المصريين 3، وهو الإعلان 16 لشقق متوسطي ومنخفضي الدخل بتسهيلات في السداد.

سعر كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي

كشف صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن سعر كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين 3 يبلغ 200 جنيه، ويتعرف من خلالها المتقدم على المبلغ المطلوب سداده وتفاصيل الطرح في المحافظات، بجانب تفاصيل الشقق المطروحة ضمن سكن لكل المصريين 3.

كيف يمكن الحصول على كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين 3؟

يمكن للمواطنين الحصول على كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين 3 وهو الإعلان 16 للإسكان الاجتماعي من وزارة الإسكان من خلال مكاتب البريد المميكنة بالمدن والمحافظات المطروح بها وحدات سكنية

ما هي المحافظات المطروح بها وحدات سكنية سكن لكل المصريين 3؟

جاءت الوحدة السكنية التي يستطيع المتقدم التسجيل بها وفقًا لإعلان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري في المحافظات التالية تسليم فوري:

(الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة).

ويتم طرح عدد من الوحدات السكنية في مدن أكتوبر الجديدة غرب المطار وجرزا القطوري العياط، ومدينة دمنهور، ويكون الاستلام خلال 18 شهرًا.

من جانبه قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان المصري إنه تم البدء فعليا في تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين 3، لمتوسطي الدخل بمساحات تتراوح بين 100 110 و120 مترا مربعا، كاملة التشطيب، بمناطق الخدمات الإقليمية بمدينة العاشر من رمضان.

أضاف أنه يجري تنفيذ 11160 وحدة بمنطقة النرجس بمدينة 15 مايو حاليا، مؤكدا أن الجهات المعنية في وزارة الإسكان وأجهزتها تقوم بمتابعة دورية لمعدلات التنفيذ بمشروع سكن لكل المصريين وزيارة المواقع، وتذليل العقبات لاستلام الوحدات وتسليمها للمواطنين في المواعيد المحددة وبجودة عالية.