الخميس 9 مايو 2024 09:17 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

بعد إعلانها عدم شرب المياه 17 عاماً..

جمال شعبان رداً على سماح أنور: ”ربنا يزيدك بركات وكرامات”

سماح أنور
سماح أنور

علق الدكتور جمال شعبان ، استشاري القلب وعميد معهد القلب السابق ، على تصريحات الفنانة سماح أنور ، التي أوضحت فيها أنها لم تشرب المياه منذ 17 سنة كاملة.

وقال شعبان خلال تصريحات عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" : "يا نجمة دي يمكن كرامة ، خاصة بحضرتك ، ربنا يزيدك بركات وكرامات ، لكن الأشخاص العاديين اللي زينا ، ما يقدروش يستغنوا عن المياة".

وتابع حديثه : "لأن جسم الإنسان ، 60% من وزنه مياه ، و90% من الدم مياه ، والواحد محتاج 2 لتر مياه يوميا على الأقل".

سماح أنور وشرب المياه

وحلت الفنانة سماح أنور ضيفة مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" على شاشة فناة إم بي سي مصر" ، للحديث عن كواليس حياتها الشخصية ، وسر ابتعادها عن الشاشة خلال الفترة الأخيرة.

وقالت سماح أنور تصريحات مثيرة عن شرب المياه،: "كل لما أشرب المياه بتعب علشان كده بقيت أشرب مشروبات غازية زيرو سكر ونسكافية وقهوة وكل الخضراوات والفواكه اللي فيها مياه وجسمي بياخد منها اللي محتاجه من المياه".

آخر أعمال سماح أنور

يشار إلى أن النجمة سماح أنور شاركت مؤخراً في مسلسل "الليلة واللي فيها".

مسلسل "الليلة واللي فيها" مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.