الإثنين 6 مايو 2024 05:21 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء

فن

سماح أنور: الحموات اتسموا كده عشان بيحاموا لأولادهم .. ومجتمعاتنا بتتميز بالحماه اللي بتتدخل في كل شيء

سماح أنور
سماح أنور

كشفت الفنانة سماح أنورعن تفاصيل دورها في مسلسل الليلة واللي فيها ، والذي يتم عرضه حالياً عبر أحد المنصات الإلكترونية ، موضحة أسباب وتفاصيل غيابها عن الساحة الفنية لفترة كبيرة وعن شاشة التليفزيون.

وأعربت سماح أنور خلال استضافتها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج «كلام الناس» والمذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر» ، عن سعادتها الكبيرة وتعاونها مع مخرج مسلسل الليلة واللي فيها هاني خليفة.

وتابعت سماح أنور حديثها قائلة: «إحنا مجتمعاتنا بتتميز بشكل الحماة اللى بتتدخل فى كل شيء» ، موضحة أن الحب والاهتمام عندنا بيُترجم بأن دا تدخل ، وده خطأ شائع.

وأوضحت سماح أنور: «الحموات إحنا سميناهم حموات عشان كل أم بتحامي لأولادها».

وأشارت إلى شخصيتها في المسلسل قائلة: «شخصيتى في مسلسل الليلة واللي فيها، مش عاجبة زوجة ابنها لأنها بتدخل فى كل شيء، وشخصية ابنى فى العمل طالع إنه ابن أمه شوية، أو أتربى من شخصية متسلطة.

واستكملت حديثها عن مخرج العمل هاني خليفة، قائلة: أنا قُلت لـ هاني خليفة شكرًا إنك اتولدت لأنى بدور عليك من زمان أنا مكنتش عارفة إنك موجود، وأنا من معجبينه أصلًا، كان عبقرى فى المسلسل.