الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:35 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية رئيس غارب يستقبل وفد من شركة رأس غارب لطاقة الرياح محافظ كفر الشيخ: الطب البيطري خط الدفاع الأول عن صحة الإنسان ماراثون للمشي بالغردقة ضمن برنامج المعسكر المجمع لأهل مصر محافظ الدقهلية: ما يشهده الريف المصري الأن من تطوير هي سابقه تعد الأولي من نوعها في تاريخ مصر حملة تموينية بالقصير لمتابعة أسعار الخبز الجديدة بالمخابز السياحية والافرنجية

فن

دنيا سمير غانم: أصريت على طرح أغنية أسيب نفسي وأغني رغم إنها ليست مناسبة للصيف

حلت الفنانة دنيا سمير غانم، ضيفة على محطة راديو إنرجي 92.1، في حلقة خاصة مع زهرة رامي ومنة عامر بعد اختيارها نجمة شهر أغسطس، وتم إذاعة أغنياتها وأشهر أعمالها على مدار الأيام الماضية.

وكشفت دنيا سمير غانم، خلال الحلقة، عن كواليس تحضير أغنية "أسيب نفسي وأغني"، قائلة إنها فور الاستماع لها مع الملحن عمرو مصطفى شعرت بأنها تعبر عنها في هذه المرحلة ووافقت على تقديمها فورا.

وقالت دنيا سمير غانم، إنها كانت متأكدة أن أغنية "أسيب نفسي وأغني" ليست أغنية صيفية أو كما وصفت: "مش ستايل الصيف"، لكنها أصرت على طرحها وتأجيل أعمال تجارية أخرى.

وأوضحت أنها اختارت تقديمها بطريقة الرسوم المتحركة لأنها كانت الأفضل للشرح والتعبير عما ترغب في تقديمه وإيصاله للجمهور من خلالها وعن أفكارها.

وكشفت دنيا سمير غانم، عن تعاونها مع الموزع نابلسي في العديد من الأعمال بعد نجاح أغنية "أسيب نفسي وأغني"، كما سيقدم أغنيات مسرحيتها الجديدة.

وتحدثت دنيا سمير غانم عن استراتيجيتها المستقبلية في اختيار أعملها بعد رحيل والديها موضحة:" حسيت إن الوقت كان ضدي وفي حاجات كتير كنت عاوزه أعملها وكانت متأجلة ودلوقتي حاسه إني عاوزه أبقى حرة وأشتغل مع ناس جديدة".

كما عبرت عن سعادتها بنجاح تجربتها للغناء مع ذوى الهمم، متمنية تكرار هذه التجربة بعد أغنية "نفس الحروف".