الخميس 29 سبتمبر 2022 06:54 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الخزانة الأمريكية تخطر البيت الأبيض باستعدادها لمواصلة عملها بعد الانتخابات النصفيةحكومة دراجي تتوقع تراجعا حادا في النمو وانخفاض نسبة العجز بإيطاليا خلال 2023فرنسا: سفينة تحمل 1000 طن مساعدات عينية لأوكرانيا تغادر مرسيلياواشنطن: عواقب استخدام الأسلحة النووية ستكون غير مسبوقةباكو تنفي اتهامات يريفان بانتهاكها وقف إطلاق النارمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث إنقلاب سياره ملاكي بترعة قنتير بطريق فاقوسالمنستيرى التونسي يتواصل مع المدير التنفيذى للأهلى للتنسيق بشأن وصوله لتونساتحاد المنستيري: الأهلي أحد عملاقة الكرة الإفريقية ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابيةجامعةالزقازيق تنعى طلاب كلية الطب بفاقوس الذين وافتهم المنية إثر حادث أليمجامعة مدينة السادات تحصد المركز الأول في المسابقة القمية للبحوث الإجتماعيةجامعة السادات تطلق قافله طبيه متخصصه بقريه ”العطف” مركز الباجور محافظة المنوفية ضمن مبادرة حياة كريمةدورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بأنواعها بمركز شباب المنزلة

رياضة

موعد مباراة سامبدوريا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

يواجه فريق يوفنتوس مضيفه سامبدوريا مساء اليوم، ضمن منافسات الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "ماراتسي".

موعد مباراة سامبدوريا ضد يوفنتوس

تقام مباراة سامبدوريا ضد يوفنتوس فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على قناة AD SPORTS Premium 1.

واستهل يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجديد 2022-2023 بفوز كبير على ساسولو 3-0 على ملعب "إليانز ستاديوم"، فيما خسر سامبدوريا في بداية المشوار أمام أتالانتا 0-2.

ويتطلع يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري لمواصلة الانتصارات ضد سامبدوريا، من أجل انتزاع الـ 3 نقاط للمنافسة على الصدارة من بداية المسابقة.

وبدأ فريق يوفنتوس الموسم الجديد، وسط غيابات كبيرة بسبب الإصابات، حيث يفتقد البيانكونيري عدد من اللاعبين المؤثرين في تشكيلته الأساسية، وعلى رأسهم بول بوجبا وأنخيل دي ماريا وفويتشيك تشيزني وفيديريكو كييزا وكايو جورج وويستون ماكيني.

وتأتي إصابة بول بوجبا وأنخيل دي ماريا، لتضرب خطط أليجري مدرب يوفنتوس مع بداية الموسم الجاري، خاصة وأنه تم ضم الثنائي لدعم صفوف السيدة العجوز في مركز وسط الملعب والجناح الأيمن.

تعرض بول بوجبا للإصابة في الغضروف المفصلي للركبة خلال أحد الحصص التدريبية في مدينة دالاس الأمريكية 23 يوليو الماضي، قبل إنطلاق الموسم الحالي، وقرر الخضوع لبرنامج علاجي وعدم إجراء عملية جراحية، وسيغيب عن الفريق لمدة 5 أسابيع.

فيما تلقي أليجري صدمة أخري، بإصابة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في أول ظهور رسمي مع يوفنتوس ضد ساسولو في الجولة الأولي.

تعرض أنخيل دي ماريا لإصابة قوية في الفخذ الأيسر، مما سيؤدي إلي غيابه عن اليوفي لمدة تصل إلي 3 أسابيع.

ويتطلع أليجري مدرب يوفنتوس، إلي إستعادة لاعبيه المصابين تدريجيًا خوفًا من تذبذب مستوي الفريق والدخول في دوامة النتائج السلبية.