السبت 20 أبريل 2024 09:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

ريفالدو ينصح رونالدو بالابتعاد عن برشلونة والانضمام إلى تشيلسي

نصح أسطورة البرازيل ونجم برشلونة السابق ريفالدو، مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، بالابتعاد عن صفوف برشلونة، والانتقال لصفوف تشيلسي الإنجليزي، في حال تلقيه عرض رسمي.

ويعتقد الأسطورة المعتزل أن تشيلسي يمكن أن يكون الوجهة المثالية للبرتغالي، الذي لا يريد التوقف عن اللعب على أعلى مستوى حتى الآن.

وقال ريفالدو في تصريحاته لموقع "betting.betfair": "أرى تشيلسي خيارا جيدا بالنسبة له لمواصلة مسيرته على أعلى مستوى من خلال التنافس في كل من الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، القتال على الألقاب، وهو أمر يعتبره حقا الأكثر أهمية في هذه المرحلة المتأخرة من مسيرته".

وأضاف: "هناك شائعات منتشرة بأن النجم البرتغالي كان موضوع حديث ساخن بين رئيس برشلونة خوان لابورتا ووكيل اللاعب، رغم أنني شخصيا أشك في وجود أي اهتمام جاد من النادي أو حتى من اللاعب لاتخاذ مثل هذه الخطوة".

وعلق على ذلك قائلا: "لا أتوقع أن يستقبل مشجعو البلوجرانا لاعب ريال مدريد السابق بشكل جيد للغاية وفي نفس الوقت، لا أستطيع أيضًا أن أفهم سبب اختيار كريستيانو رونالدو لإفساد قصة حبه الجميلة في ريال مدريد بالانتقال إلى أكبر منافسيهم، لا ننصح بمثل هذه الخطوة بأي شكل أو شكل أو شكل".

وكان نجم مانشستر يونايتد شوكة في أنظار جماهير النادي الكتالوني خلال المواسم التسعة التي قضاها في "سانتياجو برنابيو"، حيث يعتقد الأسطورة البرازيلية أنه لا يستحق أن يتعرض للهجوم من جماهير اللوس بلانكوس.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023، والموسم الماضي شارك رونالدو فى 38 مباراة مع مانشستر يونايتد بواقع 3131 دقيقة سجل فيها 24 هدفا وصنع 3 أهداف آخرين.