السبت 10 ديسمبر 2022 07:23 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على «كنز علي بابا» بحوزة رجل أعمال في مصر الجديدةمخلوف يكشف عن تشكيل قوة جديدة في الشرق الأوسط بقيادة مصر والسعوديةقيادي بحزب المؤتمر يكشف خفايا وأسرار حول القمة العربية الصينية في السعوديةالرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينية

رياضة

ريفالدو ينصح رونالدو بالابتعاد عن برشلونة والانضمام إلى تشيلسي

نصح أسطورة البرازيل ونجم برشلونة السابق ريفالدو، مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، بالابتعاد عن صفوف برشلونة، والانتقال لصفوف تشيلسي الإنجليزي، في حال تلقيه عرض رسمي.

ويعتقد الأسطورة المعتزل أن تشيلسي يمكن أن يكون الوجهة المثالية للبرتغالي، الذي لا يريد التوقف عن اللعب على أعلى مستوى حتى الآن.

وقال ريفالدو في تصريحاته لموقع "betting.betfair": "أرى تشيلسي خيارا جيدا بالنسبة له لمواصلة مسيرته على أعلى مستوى من خلال التنافس في كل من الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، القتال على الألقاب، وهو أمر يعتبره حقا الأكثر أهمية في هذه المرحلة المتأخرة من مسيرته".

وأضاف: "هناك شائعات منتشرة بأن النجم البرتغالي كان موضوع حديث ساخن بين رئيس برشلونة خوان لابورتا ووكيل اللاعب، رغم أنني شخصيا أشك في وجود أي اهتمام جاد من النادي أو حتى من اللاعب لاتخاذ مثل هذه الخطوة".

وعلق على ذلك قائلا: "لا أتوقع أن يستقبل مشجعو البلوجرانا لاعب ريال مدريد السابق بشكل جيد للغاية وفي نفس الوقت، لا أستطيع أيضًا أن أفهم سبب اختيار كريستيانو رونالدو لإفساد قصة حبه الجميلة في ريال مدريد بالانتقال إلى أكبر منافسيهم، لا ننصح بمثل هذه الخطوة بأي شكل أو شكل أو شكل".

وكان نجم مانشستر يونايتد شوكة في أنظار جماهير النادي الكتالوني خلال المواسم التسعة التي قضاها في "سانتياجو برنابيو"، حيث يعتقد الأسطورة البرازيلية أنه لا يستحق أن يتعرض للهجوم من جماهير اللوس بلانكوس.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023، والموسم الماضي شارك رونالدو فى 38 مباراة مع مانشستر يونايتد بواقع 3131 دقيقة سجل فيها 24 هدفا وصنع 3 أهداف آخرين.