الجمعة 19 أبريل 2024 02:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد

رياضة

ضحى هاني تصعد لنصف نهائى الريشة الطائرة وتضمن ميدالية لمصر بالبحر المتوسط

تأهلت ضحى هاني لاعبة المنتخب الوطني للريشة الطائرة، لنصف نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19، والمقامة حاليًا في مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 6 يوليو المقبل.

وصعدت "هاني" إلى قبل النهائي بعد فوزها على بطلة صربيا بنتيجة 2 - 1، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "16 - 21، 21 - 19، 21 - 16"، وبهذه النتيجة، ضمنت مصر ميدالية جديدة لتضاف إلى البعثة المصرية التي تمتلك 15 ميدالية حتى الآن بواقع 4 ذهبيات و5 فضيات و6 برونزيات.

ومن المقرر، أن تلتقي ضحى هاني في نصف النهائي مع بطلة تركيا والتي صعدت بعد فوزها على بطلة إيطاليا بنتيجة 2 - 0، وكانت لاعبة منتخب الفراعنة قد استهلت مشوارها في البطولة بالفوز على بطلة قبرص بنتيجة 2 - 1، في منافسات دور الـ16.