الخميس 9 مايو 2024 07:24 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

رياضة

رضا شحاتة مديراً فنياً لأسوان فى الموسم المقبل

نجح مجلس إدارة أسوان فى التعاقد مع رضا شحاتة المدير الفني السابق للجونة لتولى القيادة الفنية لممثل الصعيد فى الموسم المقبل بدورى الأضواء.

وقاد رضا شحاتة الجونة خلال العام قبل الماضى والعام الحالي قبل أن يرحل ويتم التعاقد مع تامر مصطفى بدلا منه.

ويسعى مجلس إدارة أسوان لتحقيق طموحات جماهيره والوصول لأبعد نقطة فى المسابقة وتحقيق الانتصارات مع مدرب شاب نجح فى لفت الأنظار إليه بشدة خلال الموسمين الماضيين.

ورحل أحمد مصطفى بيبو المدير الفنى السابق عن أسوان رغم قيادة الفريق للعودة للدوري من جديد وكذلك الأداء الجيد الذى ظهر عليه لاعبو أسوان أمام الزمالك، فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر من العام الماضى والخسارة بهدفين مقابل هدف.

وتعاقد أسوان مع هيثم عرابي لمنصب المدير الرياضي قبل أيام، ويقوم مجلس إدارة أسوان بتوقيع العقود مع الشركة الراعية للفريق فى الموسم المقبل في الفترة المقبلة.