الخميس 18 أبريل 2024 06:59 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بيولى: فخور بلاعبى ميلان بعد الفوز على لاتسيو فى الدورى الإيطالى

أعرب ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان عن فخره بما يقدمه اللاعبون مع ميلان بعد تحقيق الفوز على حساب لاتسيو بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال بيولي في تصريحات لشبكة "دازان: "من الصواب أن تكون سعيدًا وراضًا عن هذه المباراة ومع جماهيرنا، الذين أثبتوا أنفسهم مرة أخرى بشكل رائع".

أضاف بيولي: "أنا فخور جدًا بلاعبي فريقي وإذا كنت مكانهم، سأكون غاضبًا، لأن الناس لا يمنحونهم الفضل الكافي. لقد أثبتوا أنفسهم على أعلى مستوى لسنوات".

وشدد بيولي: "سنحاول الفوز بجميع المباريات المتبقية، وقد لا نحقق ذلك، لكننا سنبذل قصارى جهدنا".

وأكد مدرب ميلان: "الغريب أننا بدأنا المباراة بشكل سيئ وتنازلنا عن هدف يمكن تجنبه، لكننا أظهرنا قدرتنا على العودة إلى المسار الصحيح، والبقاء في اللقاء والاستمرار، تسبب لاتسيو في مشاكل لنا، لأنهم فريق جيد، لكن هذه كانت خطوة أخرى مهمة إلى الأمام".

وأوضح بيولي: "نحن نعلم أنها قائمة صعبة، كل ما يمكننا فعله هو خوضها مباراة واحدة في كل مرة ومحاولة بذل قصارى جهدنا."

وواصل بيولي: "أظهرنا مرة أخرى أننا نؤمن طوال الطريق حتى النهاية، لأننا شعرنا أنه يمكننا الفوز بها وصنعنا العديد من الفرص".

وتابع بيولي تصريحاته: "الشيء المهم هو أننا في دوري الأبطال. هذه المرة الموسم الماضي، لم نكن متأكدين مما إذا كنا سنكون في المراكز الأربعة الأولى، لذلك هذا يدل على مزيد من التقدم".

وأردف بيولي: "لا تزال هناك بعض الخطوات لتسلقها، ولكن تلك هي التي ستمنحنا أكبر قدر من الرضا، لن تجد فريقًا بمثل هذا متوسط ​​العمر المنخفض في دوري الدرجة الأولى يمثل تحديًا للسكوديتو، لكنهم جميعًا قادة، وضعوا الكثير من الشغف والإيجابية في عملهم، ونحن بحاجة إلى الاستمتاع به ".

وعن أوليفييه جيرو قال بيولي: "نحن نتحدث عن الفائز بكأس العالم والذي لعب على أعلى مستوى، إنه لاعب وشخص رفيع المستوى، لذا فهو توقيع ذكي حقاً".

وعن مواجهة الدوري المقبلة أكد بيولي: "فيورنتينا قوي وسريع ومكثف ومتحفز للغاية بعد هزيمته أمام ساليرنيتانا، أخبرت اللاعبين أنه إذا أنهينا الموسم برصيد 86 نقطة، فهذا أقصى ما يمكننا فعله، إنه دوري لا يمكن التنبؤ به، فقط انظر إلى ما حدث مع خسارة نابولي في إمبولي بعد تقدمه 2-0، كل ما يمكننا فعله هو بذل قصارى جهدنا".

وعن تأثر الفريق بوداع الكأس أمام انتر في مباريات الدوري قال بيولي: "كانت هناك خيبة أمل، لا يمكن إنكارها، لأننا نعرف مدى أهمية الديربي وأردنا الوصول إلى نهائي كأس إيطاليا. لقد نقف دائمًا على أقدامنا بعد خيبة أمل واستخدمنا هذه الطاقة للاختبار التالي، لذلك هذا ما سنواصل القيام به".