الأحد 12 مايو 2024 05:01 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 3 سنوات لسائق لتعاطيه للمواد المخدرة أثناء قيادة سيارة بالقناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 الف جنية لعاملين لإتجارهم في المخدرات بالقناطر الخيرية كلية المعاملات القانونية بالمنصورة الجديدة تنفذ محاكاة محكمة الجنايات في قضية اغتيال النائب العام المصري الأسبق الدقهلية: تسليم موقع مشروع مصنع تدوير المخلفات الصلبة بقلابشو للشركات المنفذة ضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالفيوم هيئة الدفاع انسحبت.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل جاره فى الفيوم مصرع شخص وإصابة شقيقه علي يد جارهما بالدقهلية محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 70٪ من أعمال إنشاء مئذنة مسجد أبو غنام الأثري سكرتير عام البحيرة يترأس اجتماع لجنة الإدارة المتكاملة للمناطق الساحلية تفاصيل فوز فيلم المرهقون لعمرو جمال بجائزتين بمهرجان أفلام السعودية رئيس جامعة المنوفية يتفقد 38 مشروعا بمعرض المشروعات الهندسية بالهندسة الإلكترونية بعد تحقيقها خسائر بقيمة ١٤ مليار جنيه.. خبير اقتصادي: ”الهيئات الاقتصادية تحتاج لبرنامج تطوير قومى”

فن

طارق لطفي: ”جبل الحلال” صعبها عليا.. ونجاحي ”توفيق من عند ربنا”

طارق لطفي
طارق لطفي

قال الفنان طارق لطفي، إنه قدم شخصية الشرير الغجري عام 2014 في مسلسل "جبل الحلال"، ولكن هذا الدور شكل عليه صعوبة أكبر في دوره بمسلسل "جزيرة غمام"، مضيفًا :"دوري في جبل الحلال قريب من دوري في المسلسل الجديد، ولذا كان من الضروري أن لا يكون هناك أي وجه تشابه بين الشخصيتين عشان ميقولوش طارق كرر نفسه ودا حاجه بقيت مستحليها إني ألعب نفس العنوان بشخصيات مختلفه".

وأضاف الفنان طارق لطفي، خلال تصريح خاص لـ"النهار"، إن نجاحه على الشاشة يأتي لأسباب عدة، أولها التوفيق من عند الله، ثم الخبرة والعمل على الموهبة، وهذا يعني التطوير المستمر، معقبًا:"الخبره من أحد العوامل، حتى الإحساس خبره، وكل حاجه بتعدى علينا، تجعلني أنا كممثل أتطور للأفضل.. بوالتالي فالخبره عامل مهم جدًا".

وأشار إلى أنه لا ينشغل بضرورة تواجده المستمر على الشاشة، بقدر اهتمامه بما يقدمه، قائلًا:"معنديش مشكله في التواجد المستمر..ممكن اجلس في البيت سنه واثنين وثلاثه حتى ياتي العمل الذي أحبه وأؤمن به.. وأنا وصلت لمرحله لو أنا مش نازل استمتع مش هقدر استحمل دا".

وأوضح الفنان طارق لطفي، أن تواجده في الأضواء ووضعه دائمًا "تحت المجهر"، يجعله في تخوف مستمر وغريب، قائلًا :"معنديش نسبه سماحه بينى و بين الناس.. بمعني إن طارق ده جامد جدًا بس لو غلط هنعاقبه اوى مش هنسامحه ابدًا.. نعم لا يوجد مسامحه على الخطأ".


وتطرق للحديث عن الفنان أحمد زكي، قائلًا:"شرف كبير لو عرفت أوصل لحته كده عند الاستاذ احمد زكى.. أحمد زكي كان كسر حواجز ضخمه"

موضوعات متعلقة