الأحد 25 فبراير 2024 03:47 صـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هبة عبدالغني بعد فوز جزيرة غمام في مهرجان القاهرة للدراما: فرحة مزدوجة

أعربت الفنانة هبة عبد الغني عن سعادتها الغامرة بفوز مسلسلها"جزيرة غمام"، بجائزة أحسن مسلسل تليفزيوني عن عام 2022 في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.

ونشرت هبة عبد الغني، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعها مع أبطال مسلسل"جزيرة غمام"، أثناء تواجدهم بمسرح مهرجان القاهرة للدراما بعد حصولهم على الجائزة.

وعلقت عليها قائلة:" فوز جزيرة غمام بجائزة أحسن مسلسل من مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى، من أجمل الأحداث اللي عشتها في حياتي".

وأضافت: "فرحة مزدوجة وإحساس طيب جميل لسببين، الأول: انطلاق مهرجان للأعمال التليفزيونية من القاهرة عاصمة الدراما الأعمال التليفزيونية، والثاني: فوز مسلسل كان بالنسبة لي مشروع وهدف مش مجرد شغل بامثل فيه دور بجائزة عزيزة من مهرجان ولد كبيرا".

وتابعت: "مبروك دكتور أشرف زكي والشركة المتحدة وشركة pod وCred و لكل شركاء هذه التجربة المهمة والمميزة ولكل من شارك في تنفيذها، مبروك عليكم نجاح النسخة الأولى بجدارة".

واختتمت هبة عبد الغني حديثها، قائلة: “مبروك ليا ولكل أساتذتي وزملائي خلف الكاميرا وأمام الكاميرا نجاح مشروعنا الكبير العزيز علينا.. قلتها وإحنا بنمضي العقود وربنا رضانا فرحني وحصل.. نجحنا ودخلنا قلوب الناس.. الحمد لله.. الحمد لله”.

آخر أعمال هبة عبد الغني

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني، مسلسل "جزيرة غمام"، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، ومى عز الدين، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولى، وعبد العزيز مخيون، ومحمد جمعة، وميار الغيطي، وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

وقدمت هبة عبد الغني خلال الأحداث شخصية الزوجة المصرية الأصيلة التى تتمسك بزوجها مهما كانت عيوبه ومشاكله.