السبت 18 مايو 2024 01:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الرحمانية بعد الجدل على مضاد الإيثار.. مدير تعليم المنوفية يطمئن الطلاب التعليم العالي: ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” موضوع الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف لعام 2024 وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات البيطرية بلاغ للنائب العام يطالب بوضع كاميرات مراقبة داخل سيارات أوبر للمرة الأولى بمسيرته.. فيل فودين لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز إصابة المخرج محمد العدل بجلطة مفاجئة فى القلب (تفاصيل )

رياضة

الشحات: نسعى للفوز على الهلال.. وهدفنا التتويج باللقب الإفريقي

حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن مباراة الاهلي أمام الهلال السوداني غدا الاحد في دوري أبطال إفريقيا سوف تكون صعبة في ظل طموح الفريقين في الفوز والتأهل .

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة أن الأهلي لديه رغبة كبيرة في تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور التالي، وجميع اللاعبين يضعون نصب اعينهم هدف التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي و لديهم عزيمة أكيدة لتحقيق هذا الهدف.
وشدد الشحات على أن الأهلي دائما يلعب لتحقيق الفوز والفريق يملك فرصتين للتأهل سواء بالفوز أو التعادل، لكنه سيخوض مباراة الهلال غدا من أجل تحقيق الفوز فقط.

وأشار الشحات إلى أن الجهاز الفني واللاعبين مستعدين جيداً للمباراة وهناك حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم أفضل اداء وتحقيق الفوز ومن ثم التأهل لدور الثمانية ومواصلة المشوار نحو اللقب الإفريقي.