الجمعة 26 أبريل 2024 02:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

توك شو

الشيخ مبروك عطية يهاجم منى الشاذلي بسبب أبو جبل

هاجم الداعية الإسلامي الدكتور مبروك عطية، الإعلامية منى الشاذلي بسبب السؤال الذي وجهته لمحمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك حول حالته الاجتماعية وسؤال جميع الفتيات عنه.

وقال مبروك عطية، عبر مقطع فيديو نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن هذا الأسلوب لا يصح لأنه تعميم، مضيفا: "دا معناه إنه في 60 مليون بنت في مصر مهافيف وبيسألوا عن الحالة الاجتماعية لأبو جبل وهذا غير صحيح".

وتابع مبروك عطية: "لو كان السؤال مهم أوي يا ست منى وأنتي خريجة جامعة أمريكية، كنتي قولي بعض البنات تسأل على حالتك الاجتماعية، مضيفًا: في بنات كتير لا تعرف الحارس محمد الشناوي ولا يعرفوا حتى مو صلاح وهذا ليس عيب فيهم عادي".

وأضاف مبروك عطية، قائلا: "يا منى ربنا قال مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ، ربنا هيسألك عنها، وهل عملتي سيرش إن كل البنت بتسأل هذا السؤال؟، مؤكدًا: هذه مؤاخذة محترمة لمذيعة محترمة حتى لا تتكرر هذا السؤال".

وتابع مبروك عطية: كل البنات يا منى عايزة تتزوج أبو جبل، هل كل البنات نفسها في أبو جبل؟، في طرق كتير لمعرفة الحالة الاجتماعية لأبو جبل، وأقول الله يسامحك عليها ويغفر لك.

وخلال ظهوره في حوار تليفزيوني، تلقى أبو جبل سؤالا من الإعلامية منى الشاذلي حول حالته الاجتماعية، وما إذا كان متزوجا أم مطلقا، ليرد حارس الزمالك على السؤال قائلا: يعني.. هقولك بعدين.. الحالة الاجتماعية فيها مشاكل حاليا.