الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:16 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي جامعة الفيوم: تكريم المحاربين القدامي وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

رياضة

فينيسيوس ورافينيا يقودان هجوم البرازيل ضد الإكوادور فى تصفيات كأس العالم

أعلن تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، عن تشكيل منتخب بلاده أمام منتخب الإكوادور، المقرر لها فى الحادية عشرة من مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ15 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وجاء تشكيل البرازيل كالتالي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: إيمرسون، تياجو سيلفا، ميليتاو، ساندرو.

الوسط: كاسيميرو، فريد، كوتينيو.

الهجوم: فينيسيوس، رافينيا، ماتيوس كونيا.

تشكيل البرازيل
وضمن منتخب البرازيل التأهل إلى مونديال 2022 كأول منتخب من أمريكا الجنوبية، حيث يتصدر المجموعة برصيد 35 نقطة، فيما تحتل الإكوادور المركز الثالث بـ23 نقطة.

المواجهة صعبة على منتخب الإكوادور الذي يدخل المباراة أمام منافس قوي وهو منتخب البرازيل، الذي تأهل بالفعل إلى نهائيات كأس العالم، وذلك بعدما انتصر على كولومبيا في الجولة قبل الماضية بالتصفيات.

ويقدم البرازيل مستويات مميزة في التصفيات، وكانت آخر مبارياته قد تعادل فيها أمام نظيره الأرجنتين دون رد، في الجولة الأخيرة.

وخاض منتخب البرازيل حتى الآن في التصفيات 13 مباراة، انتصر في 11 منها، تعادل في اثنين ولم يخسر مطلقًا، حيث يتصدر جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 35 نقطة.

فيما يتواجد منتخب الإكوادور في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، من الفوز في 14 مباراة، التعادل في 7 لقاءات والخسارة في مواجهتين.

ومن المقرر أن تقام المباراة دون حضور جماهيري، حيث قررت السلطات الأكوادورية ذلك إزاء ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد-19.