الجمعة 19 أبريل 2024 07:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ ”الصحة” توضح كيفية الوقاية من الإمساك بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة

رياضة

ماذا تقول لائحة النادى الأهلى عن أزمة العامرى فاروق فى الانتخابات ؟

وقعت أزمة ساخنة بعد إعلان نتيجة انتخابات النادى الأهلى بسبب رفض اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات اعتماد فوز العامرى فاروق بمنصب نائب الرئيس بالتزكية، وقررت إحالة الأمر على الجمعية العمومية المقبلة للنادى.

واعترض مسئولو النادى الأهلى على عدم اعتماد نتيجة منصب نائب الرئيس، وأكدوا أنهم المخوّلون لهم تفسير لائحة النظام الأساسى حال وجود التباس، ودخلوا فى نقاش حاد مع مسئولى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بسبب عدم اعتماد فوز العامرى فاروق بمنصب نائب الرئيس.

وتنص لائحة النادى الاهلى على :" يفوز المترشح الحاصل على أعلى الاصوات فإذا تساوى أثنان أو أكثر فى عدد الاصوات ، أجريت قرعة بمعرفة رئيس اللجنة القضائية المشرفة لتحديد المرشح الفائز، وإذا كان عدد المترشحين مساوياً للعدد المطلوب انتخابه على وفق مقاعد مجلس الادارة أو كان عدد المرشحين أقل من العدد المطلوب انتخابه تعرض أسماؤهم على الجمعية العمومية لإعتماد فوزهم بالتزكية بشرط الحصول على موافقة 25 % على الاقل من عدد الحاضرين ".

أعلن رئيس الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات النادى التى جرت أمس الجمعة عن فوز قائمة محمود الخطيب.

ويتكون تشكيل مجلس إدارة النادى الأهلى الجديد، الذى سوف يتولى مقاليد الأمور خلال السنوات الأربع القادمة على النحو التالي:

محمود الخطيب: رئيسًا.

العامرى فاروق: نائبًا للرئيس بالتزكية بعد حصوله على ما يزيد عن 25‎%‎ من نسبة الأصوات وفقًا للائحة النظام الأساسى للنادى "19472" صوتا.

خالد مرتجي: أمينًا للصندوق.

العضوية فوق السن: الدكتور محمد شوقى وطارق قنديل ومحمد الغزاوى ومحمد الدماطى وحسام غالى ومهند مجدى ومحمد سراج.

العضوية تحت السن: محمد الجارحى ومى عاطف.