الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:18 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

أمن المنيا يلقي القبض علي مديرة شركة فلاتر بتهمة النصب

ألقى ضباط مركز شرطة المنيا بمديرية أمن المنيا، القبض على سيدة تعمل مدير شركة فلاتر، بتهمة النصب والاحتيال والاستيلاء علي مبالغ مالية والحصول على ربح من تشغيل الأموال، دون الوفاء بالتزامه.

البداية، تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء محمد حبشي مدير مباحث المديرية، يفيد باخطاره من المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز المنيا، بالقبض على سيدة تدعي (راندا . ا) 32 عام وتقيم بقرية بنى احمد الغربية، وتعمل مدير شركة فلاتر، بناء علي إصدار أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة لمركز المنيا الجزئية، وذلك لاتهامها في تهمة تشغيل الأموال والتربح من وراء اسم الشركة وجمع أموال باهظه حجه تشغيلها وزيادة الربح.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وجاري العرض علي النيابة العامة، التي أمرت باستدعائها للتحقيق في وقائع الاتهامات المنسبة إليها.

وفي سياق آخر ،تابع اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى بالمنيا ، جهود إدارة تموين مركز ملوى خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق بقرى المركز ، وذلك لإحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية وكافة المعروضات بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه قام محمود تونى مدير مكتب تموين المركز، أنه تم عمل حملات رقابية وتفتيشية على الأسواق والمخابز التموينية بقرى مركز ملوى،بالتعاون مع مباحث التموين وأسفرت الحملة عن ضبط 8 طن سكر تموينى، وضبط نص طن أرز وضبط 45 كرتونة زيت تموينى وذلك بغرض بيعها بالأسواق وتم التحفظ علي السيارة والمضبوطات وعمل المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة.

كما تم تحرير 50 مخالفة تموينية لعدد من المخابز البلدية، تنوعت مابين " نقص وزن ، غير مطابق للمواصفات ، عدم نظافة أدوات العجين ، عدم الإعلان عن أسعار " وتم تحرير المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ومن جانبه طالب اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بضرورة تكثيف الحملات على المخابز البلدية والأسواق والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.