الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:13 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من أبناء محافظة الإسماعيلية فقط .. تعرف علي شروط اختيار أميرة الفراولة في مهرجان الربيع محافظ القليوبية يناقش آليه تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء وتحديد رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات بسبب تسريب غاز.. إصابة شخصين بحالة اختناق ببنها رئيس جامعة المنوفية يستقبل الدكتورة ماجى نصيف المدير التنفيذي لهيئة الفولبرايت الأمريكية تاجيل محاكمة المتهم بدهس 3 طلاب جامعة وسيدة والتسبب في وفاتهم ببورسعيد البحيرة: توريد 11 ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة ”تعليم البحيرة” تفوز بالمسابقة الفنية الرابعة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية على مستوى الجمهورية إصابة عامل خلال مشاجرة بسبب الجيرة بالدقهلية برلماني: الفلاح هو حجز الزاوية لعودة زراعة القطن وعكف عنه لعدم وجود جدوي اقتصادية له وهناك محاصيل أكثر ربحا وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع قيادات مجموعة البنك الدولي تحديات زراعة القطن تتصدر مناقشات مجلس الشيوخ.. ومطالبة بالارتقاء بالصناعة صادرات الصناعات الغذائية المصرية تتجاوز المليار دولار في أول شهرين من عام 2024 بنسبة نمو 35%

أهم الأخبار

الرئيس السيسى:أقدر دور الإعلام..والإعلامى المخلص لرسالته له أجر كبير عند الله

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن تقديره للإعلام كونه رسالة سامية، حيث قال: "أنا أقدر جداً الإعلام وهذا المجال العظيم.. اللى أنا بقول فيه.. أن من يعمل في هذا المجال ملهوش آجر.. بل له أجر كبير جدًا جدًا عند الله".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "يحدث في مصر"، الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، عبر قناة " أم بى سي مصر"، أن الإعلامى المخلص له أجر كبير عند الله عندما يتحرى الصدق، مضيفًا: "التناول الإعلامى لأى قضية إذا تم تحرى الصدق له أجر".

وأشاد الرئيس السيسى، بمقدم البرنامج، والدكتور مبروك عطية، لافتاً إلى أنه ليس كل من يسمع الحديث يتقبله بالشكل الذى نتوقعه، كون هناك ثقافات مختلفة، متابعًا: "كل من يسمعنا من ثقافات مختلفة ومتنوعة.. ومش كل الناس هتستقبل بنفس الفهم المقصود من الطرح.. حتى عندما يكون للطرح أسانيده ووجاهته العلمية والفكرية وهذا يتطلب أن يراعى المتحدث أن من يسمعه من ثقافات مختلفة".