الأحد 19 مايو 2024 01:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

رياضة

عصام عبد الفتاح: الأهلى والزمالك لم يطلبا حكما أجنبيا للقمة.. والمصرى جاهز

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، أن اتحاد الكرة لم يتلقى أى مكاتبات رسمية من الأهلى والزمالك بشأن استقدام طاقم تحكيم أجنبى لمباراة القمة حتى الآن، قائلا فى مداخلة هاتفية لبرنامج صباحكو رياضة مع الإعلامية نجلاء حلمى عبر إذاعة الشباب والرياضة "راضى عن أداء الحكام فى الثلاث مباريات الأولى التى أقيمت بالامس فى انطلاقة الدورى، حتى ركلة الجزاء التى لاقت بعض الاعتراضات فى مباراة سموحة والاتحاد ركلة سليمة وتدخل الفار منطقى لأن الخطأ واضح".

ويضيف عصام عبد الفتاح "عدم إطلاق الحكام للصافرات مع كل لعبة ومنح الفرصة لإمتاع الجمهور كانت من المشاهد الجميلة فى الظهور الأول للحكام وأعطت انطباعا جيدا عن الموسم بجانب الزى الجديد للحكام".

وعن مباراة القمة علق عصام عبد الفتاح: "حتى الآن لم يصل اتحاد الكرة أى طلب رسمى من الأهلى أو الزمالك لتعيين حكم أجنبى للقمة، ولو طلب أى من الفريقين حكما أجنبيا سوف يدرس اتحاد الكرة الأمر، وكذلك لجنة الحكام لكن رأيى الشخصى أن نمنح الحكم المصرى الفرصة لإدارة القمة خاصة بعد النجاح الذى تحقق بالموسم الماضى".

وتابع عصام عبد الفتاح "يجب طلب حكام أجانب قبل 15 يوماً من موعد أى مباراة، وحتى الآن لم يصلنا خطاب رسمى من الناديين والمباراة موعدها فى 5 نوفمبر المقبل، ولو رأيت أخطاء من الحكام سوف اتحدص عنها ولن أخفيها ولم أتحدث عن تعيين 5 حكام اجانب لكل فريق فى الدورى".

وعن الحكام المرشحين لإدارة القمة حال الاستقرار على وجود حكم مصرى علق عبد الفتاح: "لن أستطيع الإعلان عن المرشحين، أفضل الاحتفاظ بالأسماء لنفسى ولحين إعلانها".