5 ديسمبر 2021 09:11 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
شقيقان يقتلان مسنّا في شقته لسرقة حلة طهي بالجيزةالأرصاد الجوية تطلق تحذيرا بشأن الطقس وطوارئ بالمطارات والموانئ والمدن الساحليةالصحة تعلن تسجيل 892 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 39 وفاةأسامة نبيه: من المسئول عن رحيل حسين فيصل.. وسعره سيصل لـ50 مليون جنيهالأرصاد: درجات الحرارة تستمر فى الانخفاض بدرجة أو درجتين الأيام المقبلةباريس سان جيرمان يفشل في فك شفرات لانس في شوط سلبي بالدوري الفرنسيعضو بـ”تحكيم فرانس فوتبول”: الكرة الذهبية كانت تقتصر على اللاعبين الأوروبيينجوارديولا: مانشستر سيتى قدم أداءًا رائعا ضد واتفورد وسيلفا الأفضل بالبريميرليجترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. مان سيتي يتصدر وليفربول وصيفاريال سوسيداد ضد الريال.. إصابة كريم بنزيما ويغادر الملعب فى الدقيقة 17ليفاندوفسكى يحقق رقما تاريخيا فى الدوري الألمانى بعد ثنائية دورتموندمورينيو يعترف: إنتر ميلان أقوى بكثير من روما.. وقدراتنا الهجومية معدومة
منوعات

الأبراج والرومانسية.. 5 أبراج بتكره الأحضان منها الجدى لأنه عملى

النهار

الحضن هو تصرف حميم للغاية، يعبر عن الحب، لكنه في كثير من الأحيان يكون مزعجًا للبعض، يكره بعض الناس الحضن ومعانقة أي شخص سواء كان شريك حياته أم لا، فهم يفضلون الحفاظ على مساحتهم الخاصة والمسافات مع الآخرين، بالإضافة إلى كونهم شخصيات متحفظة تمامًا حيال التلامس.

وفي هذا التقرير يمكنك التعرف على الأشخاص الذين يكرهون الحضن والتلامس ويفضلون الحفاظ على مساحتهم الخاصة، من خلال السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وفقًا لتقرير منشور على موقع e times، وهو ما يساعدنا أيضًا على معرفة الكثير عن الأبراج والرومانسية.

أبراج تكره الحضن (3) فتاة تحضن حبيبها

الأبراج والرومانسية.. 5 ابراج تكره الحضن

برج الدلو

مولود برج الدلو هو شخص رومانسي، لكنه أيضًا يفضل البقاء في مساحته الخاصة، لا يحب برج الدلو الحضن على الإطلاق، ويفضل العيش داخل فقاعته وعالمه الخيالي، فالحضن قد يشعره بعدم الارتياح.

برج العذراء

يحب برج العذراء التعبير عن عاطفته بطرق مختلفة ليس من بينها الاتصال أو التلامس الجسدي، يركز برج العذراء على الرابطة العاطفية والعقلية أكثر، ويبدو الحضن وكأنه فكرة غريبة بالنسبة له.

أبراج تكره الحضن (1) رجل يحتضن حبيبته

برج الجوزاء

يفضل مولود برج الجوزاء التواصل مع المقربين منه عقليا، ولا برج الجوزاء يفضل التواصل الجسدي أبدًا.

برج القوس

مواليد برج القوس ليسوا مغرمين بالحضن، على الرغم من أنهم يمكن أن يكونوا رومانسيين للغاية، لكنهم يحبون حريتهم ولذا يفضلون الجلوس، برج القوس يكره الحضن لأنه يشعرهم، وكأنهم لم يعد لديهم خصوصية بعد الآن.

أبراج تكره الحضن (2) حضن

برج الجدي

لا يفهمون مغزى الحضن، وهم أشخاص عمليون يعبرون عن حبهم من خلال القيام بشيء خاص لمن يحبون، لكن لا تتوقع من برج الجدي أن يمنحك حضن يعبر فيه عن حبه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري