الجمعة 19 أبريل 2024 10:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مشاهد من ملعب مواجهة الزمالك أمام توسكر الكينى في دورى أبطال أفريقيا

يبدأ نادي الزمالك مشواره في دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022 بمواجهة أمام توسكر الكيني في الثانية ظهرة اليوم السبت -بتوقيت القاهرة- على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

ونشر الحساب الرسمى لنادى الزمالك على "تويتر"، صورًا لملعب نيايو الوطني الذى يستضيف المباراة معلقًا عليها: "نحن جاهزون.. ماذا عنك".

الصورة

ويأمل أبناء ميت عقبة فى حصد اللقب القارى الغائب عن دولاب البطولات الأبيض منذ 19 عامًا، وكذلك مصالحة الجماهير بعد الخروج من دور المجموعات في النسخة الماضية.

الصورة

وتأهل الزمالك إلى هذه النسخة من البطولة باعتباره بطل الدوري المصري 2020-2021، بينما تأهل توسكر الكيني إلى دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي 3-0، في إياب الدور التمهيدي من البطولة، مستغلًا تعادله 1-1 في مباراة الذهاب.

الصورة

الزمالك التقى مع أندية كينيا فى 14 مباراة بمختلف البطولات الأفريقية، خسر منها الفريق الأبيض مباراتين فقط، بينما فاز فى الزمالك فى 11 لقاء وتعادل فى مباراة واحدة.

الصورة

من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، فى الدفاع محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الشافى وحمزة المثلوثى، فى الوسط.. طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما أشرف بن شرقى، وفى الهجوم.. سيف الدين الجزيرى.

الصورة

الصورة