الخميس 9 مايو 2024 01:03 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

عربي ودولي

حكومة لبنان توجه بضرورة الإسراع فى إجراء التحقيقات الخاصة باشتباكات طيونة

بحث رئيس مجلس الوزراء اللبنانى نجيب ميقاتي مع وزير العدل هنرى خوري ملف أحداث الاشتباكات التي جرت أمس في منطقة الطيونة ببيروت وجرى التشديد على ضرورة الإسراع في التحقيقات التي بدأت لكشف التفاصيل الكاملة لما جرى وإحالة المعنيين والضالعين في الاعتداء على القضاء المختص. وفق بيان صحفى للمجلس. وفق واس.

كما اطلع رئيس مجلس الوزراء من وزير الداخلية والبلديات بسام مولوى، على أجواء مداولات مجلس الأمن المركزي امس، واجتمع ميقاتي مع وزير الدفاع الوطني موريس سليم واطلع منه على الإجراءات التي يتخذها الجيش.

وبالنسبة للشأن المالي فقد أجرى رئيس مجلس الوزراء مع نائب رئيس الحكومة سعادة الشامي عرضا أوليا للخطة الاقتصادية التي سيقدمها لبنان إلى صندوق النقد الدولي، على أن تعقد اللجنة الوزارية المختصة اجتماعات في الأيام المقبلة لإنهاء كل التفاصيل، وبحث رئيس الحكومة مع وزير المال يوسف خليل المراحل الاخيرة من اعداد موازنة العام 2022.