الخميس 16 مايو 2024 08:58 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

رياضة

رياض محرز خامس الهدافين التاريخيين لـ منتخب الجزائر بهدف النيجر

أصبح النجم الجزائرى رياض محرز، جناح مانشستر سيتى، يحتل المركز الخامس في قائمة أفضل هدافى منتخب الجزائر على مر العصور، بعدما سجل هدفاً في تقدم "محاربى الصحراء" على منتخب النيجر، بهدفين دون مقابل، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "جينرال سيني كونتش"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

افتتح رياض محرز نجم مانشستر سيتى التهديف لصالح منتخب الجزائر في الدقيقة 20 ثم أضاف إسلام سليمانى الهدف الثانى في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

ورفع محرز رصيده إلى 25 هدفا دوليا مع منتخب الجزائر ليحتل المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين متساويا مع النجم السابق جمال مناد.

ويتصدر إسلام سليمانى، مهاجم ليون الفرنسى، قائمة أفضل هدافى منتخب الجزائر على مدار التاريخ برصيد 38 هدفا دوليا، متفوقا على المهاجم الجزائرى السابق عبد الحفيظ تاسفاوت الوصيف برصيد 36 هدفا فى 80 مباراة.

تشكيل منتخب الجزائر: مبولحي - عطال – محمد فارس - بدران - ماندي - زروقي – إسماعيل بن ناصر - يوسف بلايلى – إسلام سليمانى - رياض محرز - بغداد بونجاح.

ويدخل منتخب الجزائر مواجهة الليلة وفى رصيده 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد أمام بوركينا فاسو، فيما يملك منتخب النيجر 3 نقاط فقط في رصيده من 3 مباريات.

ويسعى منتخب الجزائر لمواصلة سلسلة اللا هزيمة، بعد أن حقق فوزا كبيرا في وقت سابق على ضيفه منتخب النيجر، بستة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "مصطفى تشاكر"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية.