الأحد 5 مايو 2024 08:02 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

عربي ودولي

رئيس وزراء السودان: محاولة الانقلاب الفاشل تمت من فلول النظام السابق.. فيديو

قال رئيس الوزراء السودانى، الدكتور عبد الله حمدوك، أن ما حدث كان محاولة انقلاب من جهات داخل وخارج القوات المسلحة من فلول النظام السابق.

وأكد فى كلمة متلفزة بثها التلفزيون الرسمي السودانى، له خلال تعليقه على محاولة الانقلاب الفاشلة فى السودان: سنواصل تفكيك النظام السابق، لافتا إلى أنه تم التحضير لمحاولة الانقلاب عبر بث الفوضى.

وتابع: "يجب مراجعة تجربة الانتقال بكل شفافية ووضوح"، ودعا لمحاسبة المتورطين، قائلا: "يجب محاسبة كل الضالعين فى محاولة الانقلاب من عسكريين ومدنيين".

وقال حمدوك: "ندعو الشعب السودانى لدعم الحكومة الانتقالية واستكمال مؤسسات المرحلة".

وكانت القوات المسلحة السودانية قد أعلنت عن إحباط محاولة انقلابية فى البلاد، وقال الدكتور العميد الطاهر أبو هاجه المستشار الإعلامي للقائد العام للقوات المسلحة فى تصريح لوكالة الأنباء سونا، أن القوات المسلحة أحبطت المحاولة الانقلابية وأن الأوضاع تحت السيطرة تماما.