الجمعة 29 مارس 2024 05:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

رياضة

كواليس أزمة ميسي مع بوتشيتينو فى مباراة باريس سان جيرمان وليون

عبر الأرجنتيني Lionel messiنجم باريس سان جيرمان عن غضبه الشديد بعد استبداله أمام أولمبيك ليون فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز الأول 2-1.

وقرر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، استبدال Lionel messi فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء ضد ليون، والدفع بالنجم المغربي أشرف حكيمي.

وكشف فيديو عن سر استبدال النجم الأرجنتيني Lionel messi في مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون، حيث ظهر ميسي وهو يمسك بالخلفية داخل أرضية الملعب، وهو ما دفع بوتشيتينو مدرب "بي إس جي" لاستبداله خوفاً من المخاطرة لتفاقم إصابته.

ورفض الأرجنتيني ليونيل ميسي مصافحة مواطنه ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، حيث أعرب الأول عن رفضه لقرار الإستبدال في هذا التوقيت.

وعلي مقاعد البدلاء، أثار إستبدال ليونيل ميسي، إستغراب جميع لاعبي باريس سان جيرمان، حيث سيطرت حالة من الذهول علي وجوه نجوم نادي العاصمة الفرنسية.