الأحد 28 أبريل 2024 01:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل | الشيبي يصل اتحاد الكرة للامتثال للتحقيق في قضية حسين الشحات داعيا تركيا وايران واثيوبيا لنهج جديد ازاء قضايا المياه: ابو الغيط : المياه قضية وجودية ترتبط بالامن القومي العربي بالفيديو.. «شرشر» يؤكد: عدم وجود مستشفى جامعي وكلية طب بمدينة السادات «إهانة» لأهالى المنوفية الصحة: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من مليون مواطن فوق سن 65 عامًا ضمن برنامج «الرعاية الصحية المستمرة لكبار السن» تشكيل ديربي شمال لندن المتوقع.. آرسنال أمام توتنهام في البريميرليج المشدد 3 سنوات لعاملين وربه منزل لإتهامهم بإستدراج شخص وسرقته تحت تهديد السلاح بالعبور ”القليوبية” توريد أكثر من 25 ألف طن قمح في 12 صومعه وشونه علي مستوى المحافظة ”أمن القليوبية” يضبط 3 عاطلين لسرقتهم أعمدة الإنارة بقليوب تكريم سائح المانى وزوجته لقضاء 500 ليلة بمرسى علم. موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ”تموين القليوبية” تضبط 4.5 طن فسيخ وملوحة مجهولة المصدر تفاصيل رسالة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز

عربي ودولي

فلسطين تسجل 19 حالة وفاة بفيروس ”كورونا”

قالت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، اليوم الأربعاء، إنه تم تسجيل 19 حالة وفاة و2366 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وأضافت الكيلة، في التقرير اليومي حول الحالة الوبائية في فلسطين، أن الوفيات الجديدة سجلت في طولكرم بواقع 4 حالات، وتم تسجيل حالتين في رام الله والبيرة، وحالة في كل من جنين، وسلفيت، وقلقيلية، فيما تم تسجيل عشر حالات في قطاع غزة.

وأوضحت أنه تم تسجيل 2162 حالة تعافٍ لتبلغ نسبة التعافي من فيروس "كورونا" في فلسطين 90.8%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 8.2%، ونسبة الوفيات 1% من مجمل الإصابات.

ولفتت وزيرة الصحة إلى وجود 77 مصابًا في غرف العناية المركزة، فيما يعالج في مراكز وأقسام "كورونا" في مستشفيات الضفة 185 مصابا، بينهم 17 مصابا على أجهزة التنفس الصناعي.

وفيما يخص المواطنين الذين تلقوا التطعيمات المضادة للفيروس، فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الغربية وقطاع غزة مليونا و255 ألفا و 840 حالة، بينهم 525544 تلقوا جرعتين من اللقاح.