الأحد 5 مايو 2024 02:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

عمر مرموش: مباراة فرانكفورت كانت تحديا كبيرا لإظهار إمكانياتي

عبر المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق شتوتجارت، عن سعادته الكبيرة بتسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد، وتحقيق نتيجة التعادل أمام أينتراخت فرانكفورت، بالمباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "كومرزبنك ارينا" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني.

وقال عمر مرموش، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي شتوتجارت: "أنا سعيد للغاية بهدفي في المباراة، الفريق بأكمله أظهر شخصية جيدة اليوم، أعتقد أننا استحقينا هذه النقطة بموقفنا، اللقاء كان تحد كبير لاظهار إمكانياتي".

تقدم أصحاب الأرض عن طريق اللاعب فيليب كوستيتش في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل النتيجة الدولي المصري عمر مرموش في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وسبق عمر مرموش، 5 لاعبين مصريين تسجيلاً للأهداف في الدوري الألماني، وهم: هاني رمزي لاعب كايزر سلاوترن وفيردر بريمن سابقاً، وأحمد صلاح حسني في شتوتجارت، ومحمد زيدان لاعب بوروسيا دورتموند ماينز وهامبورج، وياسر رضوان لاعب هانز رستوك، وسمير كمونة لاعب كايزر سلاوترن.

وبات عمر مرموش ثاني لاعب مصري يسجل مع فريق شتوتجارت بعد أحمد صلاح حسني الذي لعب في الدوري الألماني في بداية الألفية الجديدة وتألق بشدة معه.