20 سبتمبر 2021 21:22 13 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلي: ميكيسوني الأقرب للبدء غدا أمام الطلائع في مركز الجناح الأيسرسيراميكا يجس نبض الزمالك لضم مروان حمدىكيف سيتعامل موسيماني مع التكتل الدفاعي المنتظر للطلائع في السوبر؟مران الإسماعيلى.. عودة أرى بابل وظهور عبد الله جمعة وتأهيل مروان الصحراوىمران الزمالك المسائي يبدأ بفقرة إطالات وتدريبات بدنيةالبرلمان اللبنانى يمنح الثقة لحكومة نجيب ميقاتى بأغلبية أعضائهوزير الخارجية يستقبل فى نيويورك أمين عام الاتحاد من أجل المتوسطالرئيس السيسى: نتطلع لاستضافة الدورة الـ27 لقمة تغير المناخ فى 2022 بالإنابة عن أفريقياسامح شكرى يشيد بجهد البرلمان الليبي بإعداد قانون الانتخابات.. ويؤكد: خطوة هامةتصريحات جديدة للرئيس السيسى بشأن إقامة السدود على الأنهار الدولية دون توافق مع دول المصبالرئيس السيسى يؤكد على أهمية تحمل الدول المتقدمة لمسئولياتها في خفض الانبعاثاتسامح شكرى يبحث مع وزيرة خارجية ألبانيا تعزيز التعاون الثنائى بين البلدين
المحافظات

لجنة بيئية تعاين طفح المياه في عدة مناطق بالغردقة

النهار

واصلت لجنة من الإدارة العامة لشئون البيئة بمشاركة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وشرطة البيئة، اليوم الإثنين، معاينة مناطق الكهف وشارع معرض الوطنية للسيراميك ومبارك 5 بمدينة الغردقة، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين، من وجود طفح لمياه الصرف الصحي في تلك المناطق.

وتمت إزالة مياه الصرف بمعرفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، فيما أكدت الشركة الاستمرار في إزالة كافة المخلفات الصلبة المتواجدة داخل الشبكة وتنظيفها.

يذكر أن عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أصدر تعليماته للهيئة القومية، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة الانتهاء من كافة محطات الرفع بمدينة الغردقة حتى يتم تشغيل منظومة الصرف الصحي بمختلف المناطق بالمدينة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري