الخميس 25 أبريل 2024 05:12 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

رياضة

بوتشيتينو: مبابي لم يخبرني برغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن النجم كيليان مبابي، لم يبلغه بقرار عدم التجديد مع الفريق والرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما أشارت التقارير الصحفية.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية عن الشائعات التي ربطته بالرحيل عن باريس: "كانت هناك الكثير من الشائعات، كلنا نعلم أن هذه هي حقيقة كرة القدم، هناك تحركات في كرة القدم، الأندية ، مع اللاعبين والمدربين".

وأضاف بوتشيتينو قائلا: "لذلك ستظل الشائعات موجودة دائمًا، مع الرئيس أو المدير الرياضي ليوناردو، حافظنا دائمًا على علاقة هادئة وسلسة، كانت الأمور دائمًا واضحة، لم يكن هناك حاجة إلى قول المزيد".

وأوضح بوتشيتينو: "لم أشعر أنه كان من الضروري إنكار ذلك كانت الأمور واضحة من جانب النادي وجانبي".

وقال بوتشيتينو ردا على الصحافة الإسبانية التي زعمت أن مبابي أبلغ مدربه أنه لن يجدد مع باريس سان جيرمان ويسعى للرحيل: "هذه مناقشات خاصة، لكن على أي حال لم يخبرني كيليان عن ذلك، هل نتخيل رحيله بالمجان؟ لا يمكنني استخدام مخيلتي".

وعن احتمالية انضمام بول بوجبا لباريس، قال :"أنا لا أحب الحديث عن لاعبين من فرق أخرى، يعمل النادي بحذر تام، ويقوم بأشياء جيدة، في النهايه، سنرى من هم الأشخاص الجدد إذا كان هناك اي تعاقد قادم، وسنرى من الذين سيغادرون الفريق".

وعن موسم الانتقالات، قال المدرب :"أعتقد أن النادي يقوم بعمل رائع ، نحن نحقق تدريجياً الأهداف التي كنا نبحث عنها منذ بداية الفتره ، لذلك أنا سعيد بما حققناه حتى الآن".

وعن سيرجيو راموس، قال :"في كل الفرق الكبيرة نريد لاعبين من نفس المستوى في كل مركز، خاصة عندما نستهدف جميع المسابقات بما في ذلك دوري الأبطال ، سيضيف لنا سيرجيو راموس المزيد من القدرة التنافسية ، لكنني لا أريد أن أقول النظام الذي سنستخدمه في قادم الأيام".

واختتم قائلا :"النادي ككيان يتخذ قراراته، وفي هذه الحالة يجب على اللاعبين المعنيين قبول القرار، يحتاج باريس سان جيرمان إلى المنافسة في جميع البطولات والتطور المستمر للنمو".

وكان باريس سان جيرمان، قد مدد تعاقده مع بوتشيتينو، يوم الجمعة الماضي، لمدة موسم إضافي، ليستمر مع الفريق الباريسي حتى صيف 2023.