الإثنين 13 مايو 2024 01:38 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

حوادث

جهود لضبط المتهمين بقتل تاجر دواجن بالبدرشين

تكثف مباحث الجيزة، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة تاجر دواجن مقتولاً وسط الطريق بالبدرشين.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد حسام لافي مأمور مركز شرطة البدرشين، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة رجل ملقاة وسط الطريق بالقرب من قرية نزلة الشوبك.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين.

وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة تاجر دواجن مقتولاً، وتبين أنه من محافظة أسيوط، وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة الوراق، وكان في طريقه إلى مزرعة دواجن بجنوب المحافظة.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الجناة والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

وتضمنت خطة البحث التي يقودها العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة فحص خط سير المجني عليه قبل العثور على جثته وآخر مشاهدات له، كما يفحص فريق البحث علاقات القتيل وبيان مدى وجود خلافات له في عمله مع آخرين من عدمه، بالإضافة إلى علاقاته الشخصية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.