الخميس 25 أبريل 2024 07:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

منوعات

حظك اليوم السبت 19/6/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
حافظ على مشروعك الحالي، واعمل على تطويره من خلال التخطيط وإبتكار أفكار مختلفة تساعد على جنى المزيد من المال، ولا تضيع وقتك الثمين فيما لا يفيد.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
حافظ على الشخص الذى يجعلك تشعر بالسعادة واخلص له، ولا تحاول أن تثير المشاكل معه، واعمل على التخطيط لمستقبلك معه، حتى تشعر بالسعادة والأمان الذى تبحث عنه وتشعر بالرضا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
ابحث عن التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك، حتى تحافظ على صحتك من خلال خسارة الوزن الزائد وتقوية الجهاز المناعى، ما يجنبك الإصابة بالأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة ارتباطه العاطفى بشخص يحبه ويتميز بطيبة قلبه وإخلاصه له.