1 أغسطس 2021 10:53 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ الشرقية يقوم بجولة ليلية مفاجئة بمدينتي القنايات والزقازيقمحافظ الشرقية يُفاجئ مدينة ههيا ليلا.. ويكافئ نائب رئيس المدينةغدا ..الجامعة العربية تنظم الاجتماع الأول لشركاء مبادرة ”التعليم من اجل العودة”وكيل صحة المنوفية يبحث مع مديري المستشفيات خطة العمل ببرنامج الزمالة المصريةالمنوفية تتزين استعدادا لزيارة الرئيس السيسي خلال الاسبوع الجاريبيل جيتس يدعم الفارس المصرى نايل نصار خلال مشاركته فى أولمبياد طوكيو 2020طلاب مدارس المتفوقين بالثانوية العامة يبدأون امتحان الأحياء والرياضياتمواعيد مباريات اليوم.. قمة ليل وسان جيرمان وتشيلسي مع آرسنالالخارجية تدعو لتجنب التصعيد والامتناع عن العنف ضد مؤسسات الدولة التونسيةمصرع 3 أشخاص وإصابة 11 فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى بالمنيامحافـظ المنوفية يقدم التهنئة لمدير الأمن الجديد ومدير فرع الأمن الوطني بالمحافظة إجلاء السياح من جبال أفاتار ومدينة تشانججياجيه في الصين بعد تجدد انتشار كورونا
أهم الأخبار

المنفي يدعو الرئيس السيسي لزيارة العاصمة الليبية طرابلس

لقاء رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي مع مدير المخابرات المصرية اللواء عباس كامل
لقاء رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي مع مدير المخابرات المصرية اللواء عباس كامل

دعا رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى زيارة ليبيا في أقرب فرصة ممكنة، مشددًا على ضرورة عودة الشركات المصرية لليبيا للمساهمة في إعادة الإعمار والتعاون في مجال الطاقة، ودعم مشروع المصالحة الوطنية.

 

جاء ذلك خلال لقاء المنفي مع رئيس المخابرات المصرية اللواء عباس كامل، بمقر المجلس الرئاسي في العاصمة طرابلس، اليوم الخميس.

 

اقرأ أيضاً

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي إن لقاء المنفي مع رئيس المخابرات المصرية تناول «تفعيل اللجنة الفنية المشتركة بين ليبيا ومصر، وتعزيز التعاون في كافة المجالات».

 

وأضاف المكتب الإعلامي أن رئيس المخابرات المصرية نقل خلال اللقاء تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي للمجلس الرئاسي والحكومة والشعب الليبي كافة.

 

وأثنى المنفي على الدور الإيجابي لمصر في تعزيز المصالحة الوطنية بين الأطراف الليبية، بما يضمن الأمن والاستقرار بالمنطقة، مؤكدًا أن العلاقة بين الشعبين الليبي والمصري تاريخية، وأن أمن مصر وليبيا واحد.

 

ووصل رئيس المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل في وقت سابق اليوم إلى العاصمة طرابلس، والتقى فور وصوله رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، لبحث التنسيق لزيارة الدبيبة مصر لتفعيل اللجنة المشتركة العليا بين البلدين، واستكمال ما اتُّفق عليه في كافة المجالات بين البلدين.

وبعد الاجتماع، أجرى الدبيبة واللواء عباس كامل جولة في ميدان الشهداء بالعاصمة طرابلس.

السيسي المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي مدير المخابرات المصرية اللواء عباس كامل
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري