الجمعة 26 أبريل 2024 11:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على رأسهم إمام عاشور.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي اليوم تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفرقيا والقناة الناقلة شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم السرب للنجم أحمد السقا قبل طرحه فى السينمات مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يقترب من تحقيق نصف مليار دولار مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه

أهم الأخبار

الكهرباء: مليون و450 ألف طلب لتركيب عدادات كودية للمبانى المخالفة

أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، أن الوزارة ما زالت تتلقى طلبات تركيب العدادات الكودية حتى نهاية يونيو، موضحا أنه لا نية للتجديد، لافتا إلى أنه تقدم حتى الآن مليون و450 ألف طلب لتركيب عدادات كودية للمبانى المخالفة، وما تم تركيبه حتى الآن 250 ألف عداد.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، في تصريحات لبرنامج "المواجهة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن العدادات الكودية تضمن تقدير الاستهلاك بشكل دقيق ونوع من العدالة للشركة والمواطن، موضحا أن التقدم بطلب تركيب عدادات كودية لا يقنن وضع الوحدة السكنية لأن العداد يتم تسليمه برقم وليس باسم الشخص.

وأوضح أنه عندما يتم تقنين الوحدة السكنية يتم تحويل العداد باسم الشخص، متابعا: نعمل على استكمال باقى الطلبات الخاصة بتركيب العدادات الكودية وتركيبها.