الجمعة 26 أبريل 2024 06:01 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي» وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ

توك شو

”تعليم قنا” تكشف تطورات واقعة الغش الجماعي بمدرسة الأشراف

قال صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، إن واقعة الغش الجماعي التي حدثت في إحدى لجان الامتحانات كانت يوم 36 في امتحان الهندسة، وهذا كان نتيجة زيارة مفاجئة لي أنا والمحافظ إلي مدرسة الأشراف لأجل الاطمئنان علي سير الامتحانات.

واضاف صبري خالد خلال مداخلة هاتفية في برنامج " التاسعة " المذاع علي القناه " الأولي المصرية " ، أننا أثناء المرور وجدنا أن كل طالب معه حقيبة تحتوي علي الكتب الدراسية الخاصة بالمواد وجدنا طلابا آخرين معهم كتب مغايرة للمادة ولكن بداخلها صفحات خالية مدون عليها معلومات المادة التي يقمون بامتحانها.


وأوضح صبري خالد، أن الطلاب كان معهم جميعا هواتف محمولة وبناء عليه قمنا بأخذ الإجراءات اللازمة ومنها حرمان من يساهم في الغش 5 سنوات من أعمال الامتحانات، وقمنا باستبدال اللجنة كاملة بدءا من رئيس اللجنة حتي أصغر ملاحظ وإحالة جميع العاملين إلى الشئون القانونية ومن ثمة ألي النيابة الإدارية.