27 سبتمبر 2021 23:56 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سياسة

«مستقبل وطن» بالبحر الأحمر يناقش آلية تفعيل البروتوكول الموقع بين الحزب وجهاز تنمية المشروعات

النهار

عقد عماد سيف الدين، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر، اجتماعاََ مع المسئولين بجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر، بحضور إيهاب عبد الحميد مدير جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة، وجابر فاضل رئيس مأمورية ضرائب الغردقة، وأحمد الدقاق أمين التنظيم بالمحافظة، وخالد سعد مساعد امين المشروعات المتوسطة والصغيرة بالحزب، وعدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمدن وذلك بمقر الحزب بمدينة الغردقة.


وأوضح عماد سيف الدين، أمين الحزب بالمحافظة، أن الاجتماع تم للتنسيق وبحث آلية تفعيل البروتوكول الموقع بين الحزب والحكومة لتفعيل القانون رقم 152 لسنة 2020 الخاص بتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة الذي يجري خارج القطاع المصرفي ولا يخضع لتنظيم قانوني متكامل وتجري ممارسة الجانب الأكبر منه عبر آليات غير رسمية.

وأكد أحمد الدقاق، أمين التنظيم بالمحافظة، أن الحزب سيعمل على تنفيذ دورات تدريبية على برامج ريادة الأعمال، وتشجيع الشباب على تنفيذ مشروعات صغيرة تقوم على أفكار جديدة مبتكرة قادرة على المنافسة.

وأشار خالد سعد مساعد، أمين المشروعات المتوسطة والصغيرة بالحزب، إلى أنه تم بحث كيفية تذليل العقبات أمام المواطنين في استخراج التراخيص في الأنشطة المختلفة والسعي في دمج القطاع غير الرسمي، وتذليل العقبات لإنجاح هذا القانون الذي يعد بارقة أمل كبيرة لكل صاحب عمل أو مشروع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري