21 أكتوبر 2021 09:39 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

”تعليم دمياط” نسبة الدخول على منصة الأختبار الإلكتروني التجريبي للثانوية العامة بدمياط بلغت 100%

النهار

أكد عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إن طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام بالمحافظة، أدوا الاختبار التجريبي الإلكتروني بالمدارس في جميع الإدارات التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة أن نسبة الدخول على المنصة لأداء الامتحانات الالكترونية بلغت ١٠٠%، على مستوى كل الإدارات التعليمية، لافتًا إلى أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكاوى بشأن امتحانات اليوم.

وفي نفس السياق أوضح "عثمان" أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بانطلاق الشهادة الإعدادية، حيث من المقرر أن يؤدي الامتحانات ٢٩٤٩٠ طالبًا وطالبة، داخل 160 لجنة موزعة على 10 إدارات تعليمية.

وأضاف أنه جرى إعداد وتجهيز اللجان مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، ومن المقرر أن يجري تعقيمها وتطهيرها يوميًا قبل وبعد الامتحانات، و لن يسمح بأي تجاوز في تطبيق الإجراءات الاحترازية سواء من قبل الطلاب أو الملاحظين.

وأشار إلى أن الموجهين العموم لكافة المواد الدراسية قاموا بوضع أسئلة الامتحانات، من المنهج المقرر الخاص بالفصل الدراسي الثاني، بما يتناسب مع جميع مستويات الطلاب المختلفة، وطبقًا لمواصفات الورقة الامتحانية تنفيذًا للتعليمات الوزارية الخاصة بهذا الشأن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري