7 يوليو 2022 09:24 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
عربي ودولي

13 شهيدا بينهم 8 أطفال وسيدتان في غارات للاحتلال الإسرائيلي على غزة

النهار

استشهد 13 مواطنا فلسطينيا، بينهم 8 أطفال وسيدتين، فجر اليوم السبت، وأصيب آخرون في سلسلة غارات شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على قطاع غزة.

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي،بقصف منزل في مخيم الشاطئ لللاجئين، غرب مدينة غزة، حيث تسبب في مقتل 10 فلسطينيين بينهم 8 أطفال وامرأتان، ومازالت أعمال البحث عن مفقودين تحت ركام المنزل جارية.

قال وكيل وزارة الصحة بغزة يوسف أبو الريش، إن الناجي الوحيد من مجزرة الشاطئ هو طفل رضيع لم يتجاوز شهرين.

وفي غارات أخرى، استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي منطقة "تلة قليبو"، ومحيط مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال غزة.

وأسفر القصف الإسرائيلي عن استشهاد 3 شبان فلسطينيين، كما تسببت الغارات الإسرائيلية بانقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء واسعة في محيط الأماكن المستهدفة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري