2 ديسمبر 2021 23:16 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 7/5/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يحب مولود برج الثور عائلته وتعتبر من أولوياته فى الحياة، كما أنه يعشق الهدوء، لذلك يمكث فى المنزل لفترات طويلة، ويعرف عنه حبه الشديد للعمل وابتكار أفكار مختلفة لمشاريع مربحة، كما يعرف عنه رومانسيته مع شريك حياته وإخلاصه له، ومن مشاهير برج الثور دوين جونسون، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
يجب ألا تتعمد الانفعال فى العمل، خاصة على الموظفين الذين يعملون تحت قيادتك، حتى يستطيعوا العمل فى جو هادىء وينتجوا أكثر أفكار مختلفة ومبدعة، كما عليك تجنب التسرع فى القرارات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
يجب أن تتواصل مع شريك حياتك الذى يعيش فى مكان بعيد عنك لظروف عمله، حتى يشعر باهتمامك به وحرصك على التواجد معه فى جميع الحالات، لذلك عليك التواصل معه فى أغلب الأوقات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
اهتم بصحتك النفسية أكثر من ذلك وابتعد عن كل ما يثير انفعالك وغضبك، حتى تشعر بالاسترخاء والسعادة، كما عليك ممارسة رياضة المشى أو اليوجا حتى تشعر بالهدوء وراحة البال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على اختيار شريك حياة مناسب له فى الصفات الشخصية والأفكار.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري