2 ديسمبر 2021 11:02 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج الجدى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

برج الجدى
برج الجدى

يعتبر مواليد برج الجدي من أصحاب الشخصية الحادة في غالبية تعاملاتهم، إلا أنهم يمتلكون قلباً نقياً لا يحمل الخداع أو الكره، فإن كرهوا أحد يبتعدون عنه تماماً دون إفشاء أسرار أو الحديث عنه بسوء، ولأن لديهم قدرة كبيرة على السيطرة، فتجدهم بعيداً تماماً عن المشكلات، ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
لا تحاول أن تدخل في أزمات خلال هذه الفترة، حتى وإن كنت طرفاً قوياً فيها، اترك الجميع في حالة حيرة من أمرك، لا يعلمون كيف تفكر ولا ما ستفعل، واجعل أفكارك داخل رأسك ولا تتحدث عنها أبداً.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
إذا وعدت حبيبك بشئ، عليك بالوفاء بالوعد مهما بلغ ثمنه، فهناك بعض الأشياء يكمن ثمنها في جوهرها وليس فيما دفع فيها، حاول أن تثبت حُسن نواياك لمن تحب، فلن تجد مثله أحد يحبك.


حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
اهتم بنظافة وسادتك الخاصة قبل الخلود إلى النوم، وطهر أدواتك بشكل دوري، كما أن إزالة الأتربة باستمرار تجعلك في حالة انتعاش وتزيد من طاقتك الإيجابية وتساعدك على العمل.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة.
لا تأمن من العقاب خلال الفترة المقبلة، فحرصك الشديد لن يمنعك من وقوعك في بعض الأخطاء، لذلك عليك بتوخي الحذر بشكل جاد وحازم، ولا تحاول أن تكثر من الأسئلة للمحيطين بك كي لا يتم تحريف حديثك واستغلاله ضدك.

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج الجدى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري