21 مايو 2022 11:05 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

أشرف زكي عن إصابة سمير غانم بكورونا: لم أستطع التواصل مع أسرته

النهار

ترددت أنباء بشأن نقل الفنان سمير غانم لأحد المستشفيات الخاصة لتلقي برتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا، وكان قد تم نقل الفنانة دلال عبد العزيز، وابنتها الفنانة إيمي سمير غانم أيضًا لأحد المستشفيات الخاصة كي يتلقوا العلاج.

ومن جانبه قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، في تصريحات، إنه يحاول التواصل مع أي شخص من أسرة الفنان سمير غانم من ساعات مضت، ولكن لم يجب أحد على أي اتصال.

وشاركت دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض على قناة "MBC" المراكز الأولى في تريند موقع "تويتر"، وذلك بعدما حققت الحلقات الأولى منه نجاحا جماهيريا واسعا، ونالت إعجاب الجمهور وحازت على انتباهه.

على جانب آخر تعافت النجمة دنيا سمير غانم من فيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية، وهو الأمر الذي ينطبق على النجم حسن الرداد الذي تعافى تماما، فيما لا تزال زوجته إيمي تحت الملاحظة والعزل.

وأعلن صناع مسلسل «عالم موازي» خروج العمل من السباق الرمضاني الحالي بعد صعوبة استكمال التصوير حيث كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان، لكن إصابة دنيا سمير غانم ثم إصابة هشام جمال مخرج ومؤلف المسلسل هو ما حال دون استكمال تصوير الحلقات حيث لم ينته المخرج إلا من 7 حلقات فقط من أحداث المسلسل التي تدور فى 15 حلقة.

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل «عالم موازي» بعد انتهاء عرض مسلسل «أحسن أب» بطولة علي ربيع لكن بعد خروج العمل من السباق تقرر أن يعرض مكانه مسلسل «كوفيد 25» بطولة يوسف الشريف بالتزامن مع عرضه على قناة أون بديلا لمسلسل «بين السماء والأرض» الذي انتهى عرضه.

مسلسل «عالم موازي» بطولة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وشيماء سيف وعمرو وهبة تأليف وإخراج هشام جمال.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري