21 يونيو 2021 05:43 11 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 22/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

التسرع من صفات مولود برج القوس، والذى يتسبب فى وقوعه فى الكثير من المشاكل المختلفة، لكن مرحه وحبه للحياة والسفر، يساعده على تجاوز مشاكله ويشعره دائماً بالتفاؤل والانطلاق، كما يعرف عنه حبه للاطلاع على الثقافات المختلفة، لذلك فهو مثقف من الدرجة الأولى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
حاول أن تشعر بالنشاط والحيوية وتتخلص من الكسل عند بداية العمل، حتى تستطيع التركيز وتجنب الوقوع فى الأخطاء خلال الفترة القادمة، وتشعر بالندم والإحباط بعد ذلك، لهذا عليك الانتباه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
حاول أن تستمع للحبيب وتعلم ما يريد منك ألا تفعله مرة أخرى، كما هو يطيع أوامرك ويستمع لك، واعلم أن الحب هو مشاركة وتبادل مشاعر بين طرفين وليس تحكم طرف فى طرف آخر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
حاول أن تهتم بنظافة أسنانك بشكل يومى، من خلال غسلها جيداً بالفرشاة والمعجون، وتجنب الإفراط فى تناول الحلوى، وفحصها عند الطبيب كل فترة، حتى تحافظ عليها قوية وسليمة وخالية من التسوس.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة إهتمامه بتناول أطعمة غنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها دائماً.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري