الخميس 25 أبريل 2024 01:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و850 شاحنة بمواني البحر الأحمر إصابة 15 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم بينهم حالات حرجة وزيرة التعاون الدولي تتابع مع السفير الياباني بالقاهرة مشروعات التعاون الإنمائي محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة محمود أبو الدهب: طارق سليم أفضل مدير كرة بتاريخ الأهلي مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بالفيوم.. استنشق مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية وزيرة الهجرة تترأس اجتماعًا لمناقشة ترتيبات انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19 الصور الأولى من حفل زفاف نجل الفنانة حنان يوسف بإطلالة جذابه نسرين طافش تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

توك شو

كهربا: شيكابالا طيب وسريع الغضب

قال محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، إنه حزين على رحيل رمضان صبحي من الأهلي، معقبًا:" "حزين على رحيله وحزين أكثر عليه ولا أتوقع رجوعه للأهلي تاني".

وأضاف: "بحب شيكابالا، هو لاعب موهوب وكبير، ولكنه سريع الغضب، بس طيب جدًا".

وأكد عشقه لموسيماني، مدرب الفريق الأحمر، قائلًا إنه يستمع له جيدًا، ويتمنى أن يصعد تحت قيادته لكأس العالم مرة أخرى.

أعرب كهربا استيائه من فيديو عرضته الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، للإعلامي مهيب عبد الهادي وهو يتحدث عن ضرورة رحيل كهربا عن الأهلي.

وقال خلال حواره "مهيب دا صاحبي.. ميقدرش يقول الكلام دا في وشى، ومش هكلمه تاني.. لأن كلامه دا كله كدب وأمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي لا يبحث عن عرض لرحيلي".
وواصل حديثه لمهيب :"عمرى ما أخون العيش والملح .. ولن أتحدث عنك بأي سوء".
ورفض النجم كهربا ، التعليق على فيديو عرضته الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور".

وقال كهربا : "أنا ابن النهارده واللى فات مات.. أنا كهربا الجديد من 2020 من ساعة من دخلت النادى الأهلي.. كهربا القديم انتهى.. ومش هرقص تاني غير فى فرحي".