8 مايو 2021 06:47 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
منوعات

كُل ما يدور حول العاب الحظ الرياضية

النهار

تُعتبر المراهنات الرياضية واحدة من اهم الألعاب التي يقبل عليها اللاعبين المترددين على ألعاب الكازينو بشكل عام. تُعتبر المراهنات الرياضية من أكثر الألعاب الشعبية والمثيرة التي تجذب اللاعبين حيث أنها تضم معرفة كبيرة بالفريق الرياضي أو اللاعب الرياضي الذي تقوم بالرهان عليه كما أنها تضم مُتعة مضاعفة في مشاهدة المباريات التي تقوم بالرهان عليها هذا بالطبع إلى جانب دور الحظ الذي لا نستطيع إنكاره. على الأرجح يلعب الحظ دور كبير في المراهنات الرياضية على أنه ليس الدور الأساسي. ولكن وجود الحظ يجعل ألعاب المراهنات الرياضية أكثر تشويقاً وإثارة من ذي قبل. شهدت ألعاب المراهنات الرياضية إقبال واسع المدى في الآونة الأخيرة وذلك نظراً لتوسع استخدام الإنترنت على نحو غير مسبوق وعدم القدرة على حضور المباريات في الصالات الرياضية وذلك بسبب انتشار فيروس الكورونا الذي أدى إلى ضرورة مشاهدة مثل هذه المباريات في جميع الرياضيات عبر الإنترنت فقط. لذلك، إذا كُنت من مُحبي الرياضات ومتابع جيد للمباريات الرياضية فانت في المكان المناسب لمعرفة طُرق واستراتيجيات الربح في المراهنات الرياضية عبر الكازينوهات أون لاين.

المراهنات الرياضية

 

مميزات المراهنات الرياضية عبر الإنترنت

تنطوي على الرهان على المباريات الرياضية عبر الإنترنت الكثير من المميزات والفوائد والتي تُعتبر أهمها الموضح أدناه:

  • عنصر الأمان

يُعتبر الإنترنت مكان واسع وشامل به الكثير من المعلومات وأيضاً به الكثير من عمليات الاختراق والقرصنة للحصول على المعلومات الشخصية والمصرفية من قبل المتخصصين في مثل هذا النوع من جرائم السرقة، ولكن لا يسري الوضع هكذا في الكازينوهات المعروفة عبر الإنترنت. غالباً ما يتم تسجيل الكازينو المعروف عبر الإنترنت في الهيئات الرقابية المصرح به لمراقبة عملية الرهان في ألعاب الكازينو حتى تستطيع ضمان حق العميل. لذلك، بالنظر إلى عنصر الأمان من حيث معلومتك الشخصية والمصرفية، فأنت في أمان كامل ما دمت تتعامل مع موقع كازينو مباشر ومتخصص وذو سمعة جيدة ويضم قاعدة مميزة من اللاعبين.

  • المكافآت

غالباً ما تكون المكافآت هي الميزة الأهم بالنسبة لجميع ألعاب الكازينو بشكل عام وبالنسبة لألعاب المراهنات الرياضية بشكل خاص. حيث توجد أنواع عديدة من المكافآت والتي تُعد أشهرهم المكافآت الترحيبية التي تقوم بالحصول عليها بمجرد تسجيلك في موقع الكازينو المخصص لك. يوجد أيضاً أنواع أخرى مُتعددة من المكافآت مثل المكافآت التحفيزية والتي تقوم بالحصول عليها عندما تضع رهان عند فئة مالية مُعينة وبالتالي تستطيع الحصول على هذا النوع من المكافآت الذي من خلاله سيتم مضاعفة رصيدك، وغيرها العديد من أنواع المكافآت الأخرى التي لا شك في تزويدك بقدر هائل ومميز من الإثارة والمتعة والربح أيضاً.

  • الربح السهل

على الرغم من أن الكثير من اللاعبين يلجئون إلى المراهنات الرياضية كوسيلة لتسلية الوقت والحصول على وقت مميز وممتع، إلا أننا لا نستطيع أن نجهل أنها وسيلة أيضاً للحصول على أرباح سهلة وسريعة مُدتها فقط هي مدة المباراة الرياضية التي تقوم بمتابعتها. تستطيع الحصول على أرباح سريعة وسهلة بمجرد وضع الرهان الصحيح على الفريق/ اللاعب الذي تخمن فوزه في المباراة. كما تستطيع أيضاً أن تحصل على جميع المعلومات والتحليلات اللازمة من مواقع الكازينو حول الفريق أو اللاعب المُعين حتى تستطيع الإلمام بالعوامل التي ستساعدك على تحديد نوع وفئة الرهان. خلال ساعتين المباراة فقط وإذا قُمت بالرهان الصحيح، ستحصل على أموال وأرباح سريعة.

 

خطوات وضع الرهان

تختلف خطوات وضع الرهان بشكل عام باختلاف نوع الرهان ونوع المباراة الرياضية التي تقوم بالرهان عليها ونوع الكازينو الذي تقوم بالرهان من خلاله ولكن توجد طريقة قياسية روتينية وأساسية تستطيع من خلالها معرفة الكيفية التي يتم بها وضع الرهان أياً كان نوعه ونوع الكازينو. تُمثل الخطوات التالية الطريقة الأبسط في وضع الرهان، كما هو موضح أدناه:

  1. قم باختيار الكازينو المناسب والذي يقوم بتقديم ألعاب المراهنات الرياضية على أن تخرص أن يكون الكازينو مُسجل وذو سمعة جيدة كما ذكرنا من قبل أعلاه.

  2. اختار فئة المراهنات الرياضية واختار الرياضة التي تريد الرهان على مبارياتها مثل كرة القدم/ كرة السلة/ سباقات الخيول/ الجِمال وغيرها.

  3. ضع قيمة الرهان الذي تُريده مع الاطلاع على فئات الرهان وحدود الرهان الذي يُقدمها كُل كازينو.

  4. قم بالتحقق من النتيجة من آن إلى آخر وقم بالتعرف على احتمالات تغيير أو رفع الرهان خلال متابعتك للمباراة التي تقوم بالرهان عليها –وهذا يكون حسب سياسة الكازينو نفسه.

  5. في حال ربحت الرهان، تقوم بمليء المعلومات المصرفية أو الطريقة التي تود بها استلام أرباحك.

أنواع الرهان

انقر هنا للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن أنواع الرهان الرياضي المنتشر عبر الإنترنت وعبر الكازينوهات الإلكترونية بشكل خاص. ولكن يُمكنك القول بأن الرهان على المباريات الخاصة بكرة القدم هي الأكثر شعبية في البلاد الأوروبية حيث يتمتعون بإثارة شديدة لمتابعة أحداث المباريات العالمية الخاصة بكرة القدم. على الصعيد الآخر، تستطيع أن تجد أن البلاد العربية تنقسم إلى الرهان على سباقات الخيول، لاسيما دول الخليج واللاعبين المنتمين لدول الخليج وذلك باعتبار دول الخليج هو المقر الأساسي لسباقات الخيول. بينما يميل الجزء الآخر إلى الرهان على المباريات الرياضية الخاصة بكرة القدم واليد أيضاً.

احصل على فرصة للمتعة والربح في آن واحد!

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري