الجمعة 26 أبريل 2024 04:32 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”... عبدالرحمن محمد يتوج بذهبية البطولة الأفريقية للجودو النائب أحمد الشرقاوي لـ”النهار ”: صعود نادي المنصورة مؤشر لتحسن الرياضة في مصر عم لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر

عربي ودولي

ترامب يعلن زيارته للحدود الجنوبية مهاجما بايدن

صرح دونالد ترامب الرئيس الأمريكى السابق، انه يستعد لزيارة الحدود الجنوبية فى الايام القادمة، منتقدا بايدن فى التراجع عن سياسة ابق فى المكسيك.

كما وصف ترامب التخلص من بروتوكول حماية المهاجرين بأنه "قرار سيء للغاية"، في مقابلة مع مذيعة قناة فوكس نيوز، جينين بيرو، يوم السبت.

وقال ترامب "حسنًا، يريدني الكثير من الناس، يريدني حرس الحدود أن أذهب هناك وطلبوا مني الذهاب إلى الحدود" مضيفا "أشعر أنني مدين لهم بذلك نوعًا ما".

وتابع "إنهم أناس رائعون يقومون بعمل رائع، من المستحيل مع ما فعلوه للبقاء في المكسيك، والآن يبقون في الولايات المتحدة، بالمناسبة، يبقون ولا يغادرون أبدًا".

واسترسل: "الآلاف والآلاف من الناس يأتون الآن ونحن نتحدث، وسيكون لديك ملايين الأشخاص يتدفقون على بلادنا، سوف تدمر بلادنا، إنه وضع خطير للغاية".

وقال ترامب إنه "يحب عدم المشاركة'' مضيفا "من المفترض ان يشارك شخص أخر بذلك، وسيكون لديك الملايين من الناس يتدفقون على بلدنا، إنه وضع خطير للغاية".

كما روج ترامب لعلاقته مع الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور وانتقد بايدن لإنهائها.