النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:22 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا

عربي ودولي

حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة

شنت حركة فتح هجوما على حركة حماس، حيث أكدت فتح فى تصريحات نقلتها قناة العربية، أن قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات حماس.

مشيرة إلى أن إسرائيل تريد إبقاء حماس حركة عرجاء في غزة لضمان استمرار الانقسام، وأوضحت فتح أن حماس حماس تريد دخول منظمة التحرير الآن للحفاظ على بقائها فقط.

وأكدت حركة فتح أنهم مجبرين على التفاوض مع إسرائيل للانسحاب من غزة بسبب حماس، مشيرة إلى أن شعبية حماس فى قطاع غزة سقطت.

وأشارت حركة فتح أن إسرائيل لن تخرج بالقوة من قطاع غزة.