النهار
السبت 27 يونيو 2026 12:30 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انا عاوز أشتغل.. تفاصيل رسالة فادي خفافي لنقيب المهن التمثيلية «الاتصالات»:إطلاق المرحلة الأولي لمنصة تصدير العقار المصري لتعزيز الاستثمار بالتعاون مع الاسكان من رصاص الخرطوم لفخ الجيزة.. كيف تبخر حلم 480 طالبا سودانيا مع الثانوية؟ منتخب مصر يهزم كاب فيردي وديًا قبل تصفيات كأس العالم لكرة السلة تعرف على قائمة منتخب مصر للشباب في البطولة العربية لكرة السلة بتونس وزارة الشباب والرياضة تنظم ماراثونًا وحملة للتبرع بالدم بالتعاون مع الصحة ياسمين عز تكشف عن توقعاتها لمباراة مصر وإيران بكأس العالم.. وتعلق : هنلعب بخطة النساجون الشرقيون مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط نصف طن مخدرات في حملة مكبرة بالجيزة رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية أحمد السعدني يفاجىء الجمهور ويدخل القفص الذهبي مع الروائية ميرنا الهلباوى في 113 صالة عرض.. رئيس هيئة الترفيه السعودي يعلن عن رحلة جديدة ل 7DOGS بتركيا وزير الاستثمار في لقاء موسع مع مجتمع الأعمال بالغرفة التجارية لبحث تطوير مناخ الاستثمار وتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

المحافظات

جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ” مصر حرة آمنة سالمة”

تحت رعاية الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية وإشراف الدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،شاركت جامعة المنوفية في فعاليات مهرجان مهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار " مصر حرة آمنة سالمة"، الذي عقد تحت إشراف قطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وينظمه معهد إعداد القادة بالتعاون مع جامعة السويس، بمشاركة نحو 500 طالب وطالبة من 29 جامعة مصرية خلال الفترة من ٢٠ إلي ٢٥ ابريل في إطار الإحتفالات عيد تحرير سيناء .

وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، و اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر محافظ السويس، والدكتور أشرف محمد حنيجل رئيس جامعة السويس، والدكتور كريم همام مستشار الوزير للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة

أشار الدكتور أحمد القاصد إلي أن مشاركة الجامعة في المهرجان تأتي في إطار اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية لدورها المهم في بناء شخصية الطالب الجامعي وتأهيله بدنيًا ونفسيًا، بالاضافة الي المساهمة في غرس قيم المنافسة الشريفة وتحقيق التواصل والاندماج بين طلاب الجامعات فضلًا عن اكتشاف المواهب وإخراج الطاقات الإبداعية ومواهب الطلاب في المجالات المختلفة ، مضيفا أن هذا المهرجان يأتي في إطار الإحتفال بعيد تحرير سيناء الذي يعد مناسبة قومية تدعو للعزة والفخر وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن بين الطلاب .

وأعلن رئيس الجامعة عن حصول الجامعة علي المركز الأول في الفنون التشكيلية "تصوير زيتي"علي مستوي الجامعات المصرية حيث حققت هذا المركز الطالبةفاطمه ابراهيم الطنطاوي الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الآداب .

وأوضح الدكتور ناصر عبد الباري أن الجامعة شاركت في النشاط الفني ( تصوير زيتي ) والنشاط الإجتماعي ( شطرنج ) والنشاط الرياضي خماسي كرة قدم والكرة الطائرة الشاطئيه ( طالبات ) مضيفا أن المهرجان يعد فرصة تجمع المتميزين من شباب مصر بالجامعات المصرية للتنافس الشريف .

اشرف علي مشاركة فريق الجامعة الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب ،ومعتز صادق مسئول النشاط الرياضي و نادية كروش.

‏‪