الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:45 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وزارة الصحة تطلق البرنامج الإلكتروني المُحدث لترصد العدوى في المنشآت الصحية مصرع وإصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم 3495 مخالفة باعة جائلين ورفع اشغالات طريق في الجيزة تصدير 28 الف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلى الهند رئيس جامعة كفر الشيخ يعين 6 معيدين جدد بكلية الهندسة مدير تموين البحيرة يقود حملة مكبرة على المخابز البلدية بدمنهور

فن

تامر حسنى يحتفل بتصدره تريند يوتيوب فى الوطن العربى ويعد الجمهور بمفاجأة

أعرب النجم تامر حسنى، عن سعادته بتصدر ترند تويتر ويوتيوب فى مصر وبعض دول الوطن العربى، والمرتبة 19 على تريند يوتيوب عالميا بعد النجمة جنيفر لوبيز، مشيرا إلى أن كليب "فولاذى" سيطرحه خلال أيام، وسيكون مزيجا بين ألبومه وفيلمه القادم "مش أنا"، مؤكدا أن سيحصر مفاجأة لجمهوره خلال موسم فى الفلانتين، بالإضافة إلى مفاجأة أخرى لم يذكرها، لكنه وصفها بـ"مفاجأة من العيار العنيف".
وكتب تامر، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "فى نهاية رحلة ألبوم خليك فولاذى، أحب أقول حاجه مهمة، الحمد لله.. انى أظهر فى الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط تريند 1 فى تويتر بـ25 ألف تويته واتصدر يوتيوب تريند فى مصر برقم 1 و كل الوطن العربى، وأحقق على يوتيوب عالمياً المركز الـ 19 بعد النجمة العالمية جينفر لوبيز، أحب أقول شيء مهم يمس كل إنسان طموح بشكل عام، استخدم كل طاقتك لتطويرك واتعب ومتقلقش من العُمر، تقدر فى وقت قليل تنجح أكتر حسب انت استهلكت وقتك ازاى، يعنى باللى اجتهد أكتر، والنتيجة قدامكم والحمد لله".

وتابع تامر: "انتظروا كليب فولاذى خلال أيام ان شاء الله وهيكون مزج بين ألبومى وفيلمى القادم (مش أنا) وانتظروا أيضاً مفاجأة فى الفلانتين وانتظروا مفاجأة تالتة من العيار العنيف فى الفترة القادمة".

وأضاف تامر: "أخيراً بشكر كل صناع ألبوم خليك فولاذى، بجد عيشنا مع بعض رحلة مشرفة كلها نجاح ومواكبة لكل جيل بنعبر عنه، شكراً لكل الجماهير العظيمة، شكراً لمتابعينى الغاليين حبايب قلبى".

وكان النجم النجم تامر حسنى، طرح أغنيتين جديدتين ضمن ألبومه الجديد "خليك فولاذى"، الأغنية الأول هى "طمعتينى" من كلمات وألحان بلال سرور، والأغنية الثانية "قد الفراق" من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع إسلام زكى.

وتصدر تامر حسنى تريندات منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث بالأغنيتين، وحصد التعليقات الإيجابية، خاصة أغنية طمعتيني، حيث وصف الجمهور الأغنية بالمواكبة مع الأجيال الصغيرة التي تتحدث بهذه اللهجة، بالإضافة إلى أغنية قد الفراق التى اعتبرها الجمهور رائعة ألبوم خليك فولاذى.